هنية: نطالب اليمن بمزيد من الدعم للمقاومة وما عجز عنه الاحتلال وأمريكا في الميدان لن يأخذ بالسياسة

اخترنا لك

قال إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، اليوم الأربعاء، إن كيان الاحتلال وأمريكا “لن يأخذوا بمكائد السياسة ما عجزوا عن فرضه في الميدان” بقطاع غزة.

متابعات-الخبر اليمني:

وطالب هنية من “محور المقاومة”، وعلى رأسهم  قوات صنعاء وحزب الله اللبناني والمقاومة الإسلامية في العراق، وكذلك الدول العربية، إلى تكثيف دعمهم للفلسطينيين في قطاع غزة.

وقال هنية في كلمته خلال فعاليات مؤتمر مؤسسة القدس الدولية المنعقد في لبنان “نؤكد للاحتلال الإسرائيلي وأمريكا أن ما عجزوا عن فرضه في الميدان بقطاع غزة لن يأخذوه بمكائد السياسة.

وأضاف “لا يضيرنا إن مضينا إلى شهر رمضان في مواجهة وجهاد فهو شهر الانتصارات”، داعيًا الفلسطينيين في القدس والضفة الغربية والداخل المحتل إلى “شد الرحال إلى الأقصى منذ اليوم الأول من رمضان”.

وتابع “التهديد بارتكاب مجازر جديدة في رفح يجدد التأكيد على طبيعة هذا العدو بجيشه النازي الذي يمثل أحد أحطّ الجيوش النظامية التي عرفتها البشرية في تاريخها حين يعلن المجازر وقتل المدنيين استراتيجية للحرب”.

وحتى اليوم، تسبب عدوان الاحتلال الصهيوني المدمرة على غزة باستشهاد 29 ألفًا و954 شهيدًا، و70 ألفًا و325 مصابًا، معظمهم أطفال ونساء، إضافة إلى آلاف المفقودين تحت الأنقاض.

أحدث العناوين

death toll of aggression rose to 33,899 martyrs in Gaza

The death toll in Gaza Strip has risen to 33,899, the majority of whom are children and women, since...

مقالات ذات صلة