كتائب القسام تقصق تجمعا لجنود الاحتلال وتستهدف قوات راجلةوتنشر مشاهد لمعاركها بغزة

اخترنا لك

نشرت كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، مساء الأربعاء، مقطع فيديو للمعارك الدائرة بينها وجيش الاحتلال في حي الزيتون بغزة، وذلك في اليوم ال 145 من الحرب الإسرائيلية على القطاع المحاصر.

متابعات – الخبر اليمني:

وأظهرت المشاهد تدمير مقاتلي كتائب القسام دبابات وآليات للاحتلال بقذائف “الياسين 105” وعبوات “شواظ”، وتضمن الفيديو مشاهد لقصف تحشدات الاحتلال بقذائف الهاون.

وقالت فصائل مقاومة فلسطينية، اليوم الأربعاء، إن مقاتليها في شمال قطاع غزة قصفوا تجمعًا لقوات الاحتلال الإسرائيلي المتوغلة في القطاع.

أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم الأربعاء، استهداف قوة راجلة من جيش الاحتلال تحصنت داخل مبنى بقذيفة مضادة للأفراد، والإجهاز على أفرادها في منطقة عبسان الكبيرة شرق مدينة خان يونس.

جاء ذلك في بيان عبر قناتها على تليغرام، وأعلنت في بيان آخر استهداف ناقلة جند إسرائيلية بعبوتي “شواظ” و”جانبية” زُرعتا سابقا في منطقة عبسان الكبيرة شرق مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة.

وفي بيان ثالث، قالت القسام إنها قصفت من جنوبي لبنان مواقع عسكرية شمال فلسطين المحتلة بـ40 صاروخ غراد، ردا على اغتيال عدد من قادتها بالضاحية الجنوبية لبيروت أوائل يناير الماضي.

وقالت القسام في البيان “قصفنا من جنوبي لبنان مقر قيادة اللواء الشرقي 769 ‘معسكر غيبور’ و’ثكنة المطار في بيت هلل’ شمالي فلسطين المحتلة برشقتين صاروخيتين مكونتين من 40 صاروخ غراد”.

وأضافت أن ذلك “يأتي في سياق الرد على المجازر الصهيونية بحق المدنيين في قطاع غزة، واغتيال القادة الشهداء وإخوانهم بالضاحية الجنوبية في لبنان”.

أحدث العناوين

death toll of aggression rose to 33,899 martyrs in Gaza

The death toll in Gaza Strip has risen to 33,899, the majority of whom are children and women, since...

مقالات ذات صلة