قائد “أنصار الله” يعلن البدء بتنفيذ مفاجآت كبيرة لا يتوقعها الأعداء في البحر الأحمر

اخترنا لك

أعلن أكد قائد حركة “أنصار الله”، عبدالملك الحوثي، الخميس، أن مسار التصعيد سيستمر في منع السفن المتجهة إلى كيان الاحتلال عبر باب المندب، حتى وقف العدوان على غزة وفك الحصار عنها.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأكد الحوثي في خطابه الأسبوعي الملفتز بشأن آخر التطورات في غزة، أن قوات صنعاء ستبدأ بالفعل في تنفيذ ما وصفها مفاجاءات كبيرة لا يتوقعها الأعداء.

وأوضح أن أنهم استهدفوا خلال الفترات الماضية “54 سفينة ضمن عملياتنا المساندة للشعب الفلسطيني في غزة وهذا رقم مهم جدا وكبير”، مضيفا أنهم أيضا أطلقوا “384 صاروخاً وطائرة مسيرة على السفن المتجهة إلى كيان الاحتلال في البحر الأحمر”، خلال الفترة ذاتها.

وحول العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن، قال عبد الملك الحوثي، إن “الاعتداءات الأميركية والبريطانية لم تؤثر بأي شكل على قدراتنا العسكرية وعلى العكس مسار التصعيد والتطوير مستمر”.

ولفت إلى أن “الاعتداءات الأميركية والبريطانية لن تكسر إرادة شعبنا ولا معنوياته ولن تؤثر على وفائه للقضية”، مضيفا أن”الأمريكيون باتوا يعترفون بفشلهم في تحقيق أهداف عدوانهم على بلدنا وهم مندهشون من قوتنا”.

وذكر قائد حركة أنصار الله أن “الأعداء عبّروا عن الاندهاش والذهول من قدرات بلدنا العسكرية واستخدام بعض الأسلحة لأول مرة ضد السفن في البحر”، مجددا التأكيد أن “مسار التصعيد مستمر ومسار التطوير مستمر وقد لمس الأمريكيون والبريطانيون ذلك”.

وأشار عبد الملك الحوثي، إلى أن “الأعداء بتصعيدهم لن يؤثروا على شيء فينا لا على القدرات ولا على المعنويات ولا على الحضور الشعبي في الشارع”.

أحدث العناوين

victims numbers of aggression on Gaza increased

The Ministry of Health in Gaza said that the Israeli occupation committed 4 massacres in the Gaza Strip, killing...

مقالات ذات صلة