قيادي بحركة أنصار الله يكشف ثمن اغراق “روبي مار”

اخترنا لك

المح قيادي في حركة انصار الله ، السبت، إلى هوية  الجهة التي تقف وراء اغراق السفينة البريطانية “روبي مار”.

خاص – الخبر اليمني:

وافاد  عضو المكتب السياسي للحركة ، حزام الأسد، في تغريدة  على صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي إلى  الفصائل الموالية للتحالف جنوب الساحل الغربي لليمن.

وكتب الأسد في تغريدة على صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي  “التحركات المشبوهة للمرتزقة  قد تكلف اسيادهم الكثير” مجددا التأكيد على ان غزة “غالية عليهم” في إشارة إلى انهم لن يستسلموا في موضع رفع الحصار على غزة.

وتأتي تغريدة  الأسد عشية  اغراق سفينة بريطانية  قبالة الساحل الغربي لليمن بينما كانت على مقربة من ميناء المخا الخاضع لسيطرة طارق صالح، قائد الفصائل الموالية للإمارات بالساحل الغربي لليمن.

وتزامن اغراق السفينة مع دفع الامارات بطارق لزيارة بريطانيا بغية بحث دعم  لتصعيد جديد هناك مستغلة حالة الانكسار البريطاني – الأمريكي في مواجهة اليمن.

وتسعى الامارات من خلال التحركات الأخيرة لتأمين سيطرتها على   السواحل الغربية لليمن بغية تأمين الحماية لإسرائيل التي تتعرض منذ اشهر لحصار خانق فرضته اليمن ..

أحدث العناوين

Calcalist: Eilat port has become empty, and the American alliance in the Red Sea is weak and powerless in the face of Yemeni attacks

The Calcalist newspaper titled a report "Israel Shows Weakness and Hesitation; Houthis Raise Their Heads." It mentioned that swarms...

مقالات ذات صلة