الصناعة تنفي اغلاق سوق بصنعاء

اخترنا لك

زار وكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع التجارة الداخلية محمد قطران ،   السبت ، معرض بروج العائلي في امانة العاصمة .

الخبر اليمني:

وأطلع وكيل وزارة الصناعة والتجارة على أجنحة المعرض مشيدا بالأقبال الكبير و حضور المنتجات المحلية والمشاركة الفاعلة للأسر المنتجة في المعرض .

وأكد وكيل وزارة الصناعة ان الزيارة الى المعرض تأتي لدحض الشائعات المغرضة التي تتحدث عن اغلاق المعرض ، مشيرا الى ان المعرض يحظى برعاية من الوزارة وهو ضمن 10 معارض استهلاكية عملت الوزارة على الاعداد لها منذ وقت مبكر لافتتاحها خلال شهر شعبان في الأمانة والمحافظات في إطار الاستعداد لشهر رمضان المبارك وتوفير عروض وخيارات مناسبة للمستهلكين .

ولفت الى ان الوزارة حريصة على تواجد المنتجات المحلية في المعارض وخصوصا صغار المنتجين والأسر المنتجة وهي من ضمن شروط منح التصاريح لإقامة المعارض ، في إطار دعم الإنتاج المحلي وتشجيع صغار المنتجين وتقديم التسهيلات لهم في تسويق منتجاتهم . من جهته نفى مدير مؤسسة بروج لتنظيم المعارض علي الشريف نفيا قاطعا الشائعات التي تداولها البعض حول اغلاق المعرض . مؤكدا ان المعرض مفتوح أمام المواطنين ويعمل بشكل طبيعي ، معبرا عن شكره لرعاية وزارة الصناعة والتجارة للمعرض وتقديم كافة أوجه الدعم المساعدة في إنجاح المعرض .

أحدث العناوين

مفتي عمان: نبارك أيّ ضربة تستهدف العدو الإسرائيلي وتحفظ هيبة الأمّة

أشاد المفتي العام لسلطنة عُمان، الشيخ أحمد بن حمد الخليلي، بالهجوم الإيراني على أهداف إسرائيلية في فلسطين المحتلة، مؤكدًا...

مقالات ذات صلة