فصائل المقاومة الفلسطينية تدين عجز منظمة العمل الإسلامي

اخترنا لك

شدد تحالف فصائل المقاومة الفلسطينية على أن الشعب الفلسطيني بكل فئاته وفصائل المقاومة الفلسطينية تعبر عن عتبها واستغرابها وقلقها لعدم قدرة منظمة العمل الاسلامي من القيام بأية خطوات لايقاف الحرب وعدم فتح المعابر وإدخال المساعدات الانسانية والاغاثة الطبية بالرغم من استمرار جيش الاحتلال من ارتكاب المجازر وحرب الابادة المستمرة منذ ما يقارب الخمسة أشهر.

متابعات-الخبر اليمني:

وطالب التحالف المجتمعين في جدة العمل بكل الطاقات لايقاف هذه الحرب المجنونة والعمل على فتح المعابر وادخال المساعدات الانسانية والطبية، والعمل لاخراج الجرحى والمصابين ليجري علاجهم في الخارج.

كما وناشد بضرورة العمل لمواجهة أية محاولات اسرائيلية جديدة لتهجير أبناء الشعب الفلسطيني أو المساس بحقوقه الوطنية الثابتة غير القابلة للتصرف .

وطالب تحالف فصائل المقاومة الفلسطينية المجتمعين بدعم الدور الذي قامت به دولة جنوب أفريقيا في محكمة العدل الدولية وتقديم الدعاوي لمجرمي الحرب في محكمة الجنايات الدولية، والتحرك السريع لمنع “اسرائيل” من استهداف مدينة رفح ووقف المجازر المستمرة في القطاع.

أحدث العناوين

الكشف عن رحلات جوية لنقل مسؤولين كبار في الموساد الإسرائيلي إلى السعودية

كشفت وسائل إعلام عبرية، اليوم الأحد، عن رحلات جوية لطائرة خاصة وتابعة للاحتلال كانت تستخدم مؤخرا لتنقلات المسؤولين الكبار...

مقالات ذات صلة