فيديو| صنعاء تستهدف سفن إسرائيلية وأمريكية بعدد من الصواريخ المناسبة

اخترنا لك

أعلنت قوات صنعاء، منذ لحظات، عن تنفيذها عملية عسكرية جديدة استهدفت سفينة “MSC SKY” الإسرائيلية في البحرِ العربيِ وأخرى أمريكية في البحر الأحمر بعدد من الصواريخ المناسبة.

خاص-الخبر اليمني:

وقال ناطق قوات صنعاء العميد يحيى سريع في بيان له منذ قليل إن قوات صنعاء تقصف سفينة “MSC SKY” في البحرِ العربيِ بعدد من الصواريخ مناسبة وكانتِ الإصابةُ دقيقةً ومباشرةً.

وأوضح العميد سريه أن العملية جاءتْ بعدَ ساعاتٍ فقط من تنفيذِ عمليةٍ نوعيةٍ أطلقتْ خلالَها القوةُ الصاروخيةُ وسلاحُ الجوِّ المسيرُ عدداً من الصواريخِ الباليستيةِ والطائراتِ المسيرةِ على عددٍ منَ السُّفُنِ الحربيةِ الأمريكيةِ المعاديةِ في البحرِ الأحمر.

وأكد سريع أن القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ تؤكدُ استمرارَها في منعِ الملاحةِ الإسرائيليةِ أوِ المتجهةِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلةِ حتى إيقافِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزةَ وأنَّها لنْ تترددَ في تنفيذِ المزيدِ من العملياتِ العسكريةِ في البحرينِ الأحمرِ والعربيِّ ضدَّ كافةِ الأهدافِ المعاديةِ دفاعاً عنِ اليمنِ العزيزِ وتأكيداً على مساندةِ الشعبِ الفلسطينىِّ المظلوم.

وشدد أن القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ ومن خلالِ هاتينِ العمليتينِ تؤكدُ قدرتَها على استهدافِ السُّفُنِ الحربيةِ وغيرِ الحربيةِ في آنٍ واحدٍ وأن عملياتِها متصاعدةٌ ومستمرةٌ في البحرينِ الأحمرِ والعربيِّ وخليجِ عدن، وبابِ المندب، حتى وقفِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.

وشدد العميد سريع على أن هذه العمليات تأتي انتصاراً لمظلومية الشعب الفلسطينيّ الذي يتعرض حتى هذه اللحظة للعدوان والحصار، ورداً على العدوان الأمريكيّ البريطانيّ على اليمن.

أحدث العناوين

death toll of aggression rose to 33,899 martyrs in Gaza

The death toll in Gaza Strip has risen to 33,899, the majority of whom are children and women, since...

مقالات ذات صلة