وزير دفاع صنعاء: سنلجأ لخيارات تتجاوز كل التوقعات في المواجهات البحرية

اخترنا لك

جدد وزير دفاع صنعاء، اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، تحذيره “للأمريكيين والبريطانيين أن القادم سيكون أشد إيلاماً ووجعاً ومتجاوزاً كل التوقعات في المواجهات البحرية” مؤكدا أن “المرحلة المقبلة مفتوحة على تطورات واسعة ولدى القوات المسلويحة أوراق عديدة لم تلجأ إليها”.

الحديدة- الخبر اليمني:

وقال اللواء العاطفي خلال لقاءه “أركانات التوجيه المعنوي للمحاور والألوية والوحدات العسكرية بالمنطقة العسكرية الخامسة”، إن “على ثلاثي الشر والإجرام أمريكا وبريطانيا و”إسرائيل” ومن يدور في فلكهم أن يستوعبوا جيداً خطاب السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي”، في إشارة إلى تلويح الحوثي بمفاجآت لا يتوقعها العدو أو الصديق في حال استمر العدوان على غزة.

وأكد أن البحرية اليمنية ستكون “دوماً بالمرصاد لكل سفينة صهيونية أو أمريكية أو بريطانية تسعى لخرق الحظر الذي فرضناه على حركة تلك السفن في البحرين الأحمر والعربي”، وتوجه بالحديث “لواشنطن ولندن بالقول إن “كنتم ترون أنفسكم معنيين بحماية العربدة الصهيونية فإنه لزاما علينا دعم ومساندة أبناء الشعب الفلسطيني”.

وأشار إلى أن “العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن جاء رداً لموقف اليمن وقواته المسلحة الداعم والمساند للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في غزة”، مؤكدا أن “الاعتداءات السافرة والمتكررة للأمريكي والبريطاني لم ولن تؤثر على القوات المسلحة ولا على معنويات شعبنا اليمني”.

ودعا وزير دفاع صنعاء، “الدول التي تسير سير الأعمى خلف الأمريكي والبريطاني لعدم ارتكاب أي حماقة بالدخول في تحالفات مشبوهة ضد اليمن”، “البحرية اليمنية تراقب عن كثب وترصد كل التحركات في البحرين الأحمر والعربي”.

 

اقرأ أيضا:

دفاع صنعاء الساحلي: أربكنا كل الأوراق الأمريكية ونمتلك مزيد من المفاجآت النوعية

أحدث العناوين

روسيا: كلّ ما يفعله مجلس الأمن مجرد “نفاق”

أكد مندوب روسيا الدائم لدى مجلس الأمن فاسيلي نيبينزيا، أن "موسكو حذرت حين تم قصف القنصلية الإيرانية في سوريا،...

مقالات ذات صلة