الطقس المتوقع خلال ال24ساعة القادمة

اخترنا لك

الطقس المتوقع خلال ال24ساعة القادمة من الساعة 16:00 تاريخ 05/03/2024م حتى الساعة 16:00 تاريخ06/03/2024م
متابعات- الخبر اليمني :
المرتفعات الجبلية :- أجواء صحوة باردة نسبياً أثناء الليل والصباح الباكر على محافظات (صعده، عمران، صنعاء، ذمار والبيضاء) وغائمة جزئياً أثناء النهار مع احتمال هطول أمطار متفرقة قد يصحبها الرعد أحياناً على أجزاء من (غرب صعده، حجة، المحويت، ريمة، البيضاء، إب، تعز وغرب كل من (الجوف ومأرب وشبوة)) والمرتفعات المحاذية لسهل تهامة في فترتي الظهيرة والمساء.
المناطق الساحلية :- أجواء صحوة إلى غائمة جزئياً على الساحل الغربي وأرخبيل سقطرى، بينما تكون غائمة جزئياً مع احتمال هطول أمطار خفيفة الى متوسطة على أجزاء من السواحل الجنوبية والشرقية والمناطق الداخلية المحاذية لهما، الرياح نشطة على جنوب الساحل الغربي ومدخل باب المندب وغرب خليج عدن تتراوح سرعتها ما بين (15-27 عقدة).
المناطق الصحراوية :- أجواء صحوة الى غائمة جزئياً مع احتمال هطول أمطار متفرقة على صحاري محافظتي المهرة وحضرموت، الرياح معتدلة الى نشطة تصل أقصى سرعة لها (24 عقدة) مثيرة الاتربة والرمال.
أرخبيل سقطرى :-
التنبيهات والتحذيرات :-
ينبه المركـز الـوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر الأخـوة :-
1- المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها بأخذ الحيطة والحذر وعدم التواجد في بطون الأودية ومجاري السيول أثناء وبعد هطول الأمطار.
2- الصيادين ومرتادي البحر جنوب الساحل الغربي ومدخل باب المندب وغرب خليج عدن من اضطراب البحر وارتفاع الموج.
3- المواطنين في المناطق الصحراوية من التدني في مدى الرؤية الافقية نتيجة للرياح النشطة التي تعمل على إثارة الأتربة والغبار.
ا

أحدث العناوين

victims numbers of aggression on Gaza increased

The Ministry of Health in Gaza said that the Israeli occupation committed 4 massacres in the Gaza Strip, killing...

مقالات ذات صلة