صفعة قوية للعدو الإسرائيلي.. هذا ما فعلته المقاومة

اخترنا لك

وزعت المقاومة الاسلامية مشاهد من عملية إستهداف قوة مشاة تابعة لجيش العدو الإسرائيلي في منطقة الوزاني.

متابعات-الخبر اليمني:

وواصلت المقاومة عملياتها ضد المواقع والمستوطنات الصهيونية عند الحدود مع فلسطين المحتلة، واستهدفت فجر اليوم الثلاثاء قوة ‏عسكرية للعدو الإسرائيلي، كانت تتحرك في محيط موقع الراهب بقذائف المدفعية وأصابوها إصابةً ‏مباشرة.‏

وفي بيانات منفصلة اليوم، أعلنت المقاومة انها ‌‎استهدفت قوة ‌‏عسكرية للعدو الإسرائيلي في موقع بركة ريشا بضربة صاروخية ما أدى الى إصابتها ‏إصابة مباشرة وتدمير تجهيزاتها واندلاع النيران فيها.

كما استهدف ‌‌‌‏مجاهدو المقاومة دبابة ‏ميركافا في مستعمرة نطوعا أثناء قصفها واعتدائها على القرى والمدنيين بصاروخ موجه ‏وأصابوها إصابة مباشرة.

ودعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، ورداً على ‌‏اعتداءات العدو الصهيوني على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية وخاصة الاعتداء على ‌‏مدينة بنت جبيل، ‌‎استهدف ‌‌‏مجاهدو المقاومة مستعمرة كريات شمونة بالأسلحة المناسبة.

كما استهدفت المقاومة تجمعاً لجنود العدو الصهيوني ودبابة ميركافا على تلة الطيحات، وموقع ‏رويسات العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة، ومقر ‌‏قيادة اللواء الشرقي 769 في ثكنة كريات شمونه، وانتشارا ‏لجنود العدو خلف موقع البغدادي.

أحدث العناوين

تواصل المجازر الإسرائيلية في قطاع غزّة المحاصر

أعلنت وزارة الصحة بغزة في حصيلة غير نهائية ارتفاع حصيلة العدوان الى 33729 شهيد و 76371 اصابة منذ السابع...

مقالات ذات صلة