متحدث قوات صنعاء يعلن عن تنفيذ عمليات جديدة

اخترنا لك

أعلن متحدث قوات صنعاء، العميد يحيى سريع، اليوم الثلاثاء، عن تنفيذ عملية عسكرية نوعية استهدفت مدمرتينِ حربيتين أمريكيتينِ في البحرِ الأحمرِ بعدد من الصواريخِ البحرية والطائرات المسيرة.

متابعات – الخبر اليمني:

وأكد العميد يحيى سريع في بيان نشره على حسابه الرسمي بمنصة -إكس- قبل قليل، أن العملية العسكرية شاركت فيها القوات البحرية والقوة الصاروخية وسلاحِ الجوِ المسير، انتصارا لمظلومية الشعب الفلسطيني وردا على العدوانِ الأمريكيِّ البريطاني.

وهدد العميد سريع بتوسيعِ العمليات العسكرية ضد كافةِ الأهداف المعادية وذلك استجابة لنداءات الأحرار من أبناءِ الشعب اليمني ولأمة الإسلامية في تقديم الدعم والإسناد للشعب الفلسطيني الذي يتعرضُ حتى هذه اللحظةِ للعدوانِ والحصار.

واختتم سريع بيانه على أن عمليات القوات المسلحة اليمنية لن تتوقف حتى يتوقف العدوانُ ويُرفعَ الحصارُ عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.

أحدث العناوين

Calcalist: Eilat port has become empty, and the American alliance in the Red Sea is weak and powerless in the face of Yemeni attacks

The Calcalist newspaper titled a report "Israel Shows Weakness and Hesitation; Houthis Raise Their Heads." It mentioned that swarms...

مقالات ذات صلة