حماس تكشف رسائل مهمة بينها وحركة أنصار الله في اليمن – تفاصيل

اخترنا لك

كشف قيادي في كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، الخميس،  عن تلقيهم عدة رسائل من حركة أنصار الله في اليمن، بشأن السفينة المحتجزة جلاكسي ليدر وطاقمها بالإضافة إلى أسباب التصعيد العسكري الذي تنفذه صنعاء في البحرين الأحمر والعربي.

متابعات- الخبر اليمني:

ونقلت قناة “الجزيرة” عن القيادي في حماس قوله إن حركة أنصار لله طلبت رأيهم بشأن وساطات لإطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة لديها (جلاكسي ليدر)، فيما أكدت الحركة أن أي “قرار يخص السفينة المحتجزة وطاقمها هو حصرا لدى القسام”.

وأشار إلى أن تصعيد صنعاء في البحر الأحمر سببه “نية الاحتلال مهاجمة ‎رفح وسياسة التجويع”، مؤكدا أن “أنصار الله أبلغتنا أنها مستمرة في معركة البحر الاحمر حتى وقف العدوان ورفع حصار غزة”، وفق “المسيرة”.

وأكد القيادي في حماس “التواصل والتنسيق بين القسام وجبهات ‎لبنان واليمن والعراق مستمر منذ بدء طوفان الأقصى”، لافة إلى أن “جميع الجبهات قررت عدم وقف القتال حتى يتوقف العدوان على قطاع غزة”.

في ذات السياق، أكد “نائب رئيس الهيئة الإعلامية لأنصار الله” نصر الدين عامر، التنسيق التام “مع كتائب القسام بشأن طاقم السفينة المحتجزة لدينا”.

أحدث العناوين

للمشاركة بطاولة مستديرة حول البحر الأحمر ..وفد إسرائيلي يصل السعودية

استقبلت السعودية، السبت، وفد إسرائيلي رفيع المستوى .. يأتي  ذلك قبيل انطلاق فعاليات طاولة مستديرة خاصة بمناقشة التطورات في...

مقالات ذات صلة