بيان هام للعميد “سريع”

اخترنا لك

كشفت قوات صنعاء، منذ لحظات عن عمليات عسكرية جديدة ضد السفن الأمريكية جاءت انتصاراً لمظلومية الشعب الفلسطيني وردّاً على العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.

متابعات- الخبر اليمني:

وقال ناطق قوات صنعاء العميد يحيى سريع في بيان له منذ لحظات إن ” القوات البحرية وسلاح الجوِّ المسير في (قوات صنعاء) نفذّت بعون الله تعالى عمليتين عسكريتين نوعيتين” ضد السفن الأمريكية.

ووفقاً للعميد سريع فقد استهدفت العملية الأولي سفينةَ “PROPEL FORTUNE” الأمريكيةَ في خليج عدن بعدد من الصواريخِ البحريةِ المناسبةِ.

كما استهدفت “العملية الثانية عدداً منَ المدمرات الحربية الأمريكية في البحر الأحمر و خليج عدن، وذلكَ بسبعٍ وثلاثينَ طائرة مسيرة، وقد حققت العمليتان أهدافهما بنجاح بفضل الله”.

وفي البيان حيّت قوات صنعاء “كافة أبناء الشعب اليمني العظيم على خروجهم المليونيّ في العاصمة صنعاء وفي المحافظات والمديريات تأكيداً على الموقف الثابت الداعم للشعب الفلسطينيّ.

كما أكّد البيان أن قوات صنعاء مستمرة في تنفيذ عملياتها العسكرية في البحرين الأحمر والعربيّ حتى يتوقف العدوان ويُرفعَ الحصارُ عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة”.

“.

أحدث العناوين

نتنياهو يكذب تقارير وجود مجاعة في غزة وسط صمت أممي

أنكر رئيس ما يسمى بحكومة كيان الاحتلال، بنيامين نتنياهو، وجود مجاعة في قطاع غزة ووصفها بالإداعاءات، متهما المنظمات الدولية...

مقالات ذات صلة