صنعاء تستهدف سفينةً ومدمراتٍ حربيةً أمريكية.. التفاصيل

اخترنا لك

أعلنت قوات صنعاء، صباح اليوم السبت، تنفيذ عمليتَين نوعيتَين استهدفتا سفينة أمريكية في خليج عدن ومدمرات حربية أمريكية في البحر الأحمر وخليج عدن.

متابعات-الخبر اليمني:

وقال المتحدث باسم قوات صنعاء العميد يحيى سريع، في بيان له، صباح اليوم إنّه “وانتصارًا لمظلومية الشعب الفلسطيني وضمن الرد على العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن، نفذت القوات البحرية وسلاح الجو المسير في قوات صنعاء عمليتَين عسكريتين نوعيتين”.

وأوضح العميد سريع أن “العملية الأولى استهدفت سفينة PROPEL FORTUNE الأمريكية في خليجِ عدن بعدد من الصواريخ البحرية المناسبة، فيما العملية الثانية استهدفت من خلالها عددًا من المدمرات الحربية الأمريكية في البحر الأحمر و خليج عدن، وذلك بسبع وثلاثين طائرة مسيرة، وقد حققت العمليتان أهدافهما بنجاح بفضل الله”.

وحيّت قوات صنعاء في بيانها “كافة أبناء الشعب اليمني العظيم على خروجهم المليوني في العاصمة صنعاء وفي المحافظات والمديريات تأكيدًا على الموقف الثابت الداعم للشعب الفلسطيني”.

وأكّد العميد سريع أنّ ” قوات صنعاء مستمرة في تنفيذ عملياتها العسكرية في البحرين الأحمر والعربي حتى يتوقف العدوان ويُرفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة”.

أحدث العناوين

death toll of aggression rose to 33,899 martyrs in Gaza

The death toll in Gaza Strip has risen to 33,899, the majority of whom are children and women, since...

مقالات ذات صلة