الطقس المتوقع خلال ال24ساعة القادمة

اخترنا لك

الطقس المتوقع خلال ال24ساعة القادمة بمشيئة الله تعالى
خلال الفترة من الساعة 16:00 تاريخ 09/03/2024م حتى الساعة 16:00 تاريخ10/03/2024م

متابعات- الخبر اليمني :

أجواء غائمة جزئيا الى غائمة بشكل عام مع فرصة لهطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة مصحوبة بحبات البرد أحيانا على مناطق متفرقة من صعده شمالا حتى لحج جنوبا وتمتد شرقا إلى الهضاب الداخلية وقد تكون أكثر غزارة على أجزاء من محافظات (الضالع، البيضاء، إب وتعز) ويتشكل الضباب على أجزاء من مرتفعات (حجة، المحويت، ريمة، ذمار، إب، تعز وحضرموت).

المناطق الساحلية :- أجواء صحوة إلى غائمة جزئيا مع إحتمال هطول أمطار متفرقة على السواحل الجنوبية الغربية وكذالك المرتفعات المحاذية لسهل تهامة وأمطار خفيفة على السواحل الشرقية.
المناطق الصحراوية :- أجواء غائمة جزئيا إلى غائمة مع إحتمال هطول أمطار متفرقة قد تكون غزيره يرافقها العواصف الرعدية وتنشط الرياح لتصل سرعتها إلى 25 عقدة وبتأثير التيارات الهوائية الهابطة المصاحبة للسحب الركامية المزنية قد تتدنى معها مدنى الرؤية الأفقية.

التنبيهات والتحذيرات :-
يحذر المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر الإخوة:
– المواطنين بأحذ الحيطة والحذر وعدم التواجد في ممرات السيول وبطون الأودية وعدم المجازفة بعبورها أثناء وبعد هطول الأمطار.
– المواطنين إستخدام الهاتف النقال والأجهزة الكهربية والتواجد بجوار الأشجار المرتفعة والأماكن العالية تجنبا لضربات الصواعق.
– سائقي المركبات من الرؤية المنخفضة بسبب الأمطار أو الضباب.

أحدث العناوين

ارتفاع مطّرد لعدد شهداء العدوان الإسرائيلي: 34356 شهيداً حتى الآن

أعلنت وزارة الصحة في غزة ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي خلال الساعات الماضية إلى 34356 شهيداً، والإصابات إلى 77368،...

مقالات ذات صلة