المقاومة الفلسطينية: نثمن عالياً وقفةَ “أنصار الله”

اخترنا لك

قدّم الأمين العام لحركة المجاهدين إحدى أهم حركات المقاومة الفلسطينية “أسعد أبو شريعة” المباركات والتهاني لأبناء الأمة بحلول شهر رمضان المبارك محيياً (أشراف) الأمة الاسلامية لموقفها مع أهالي قطاع غزة في معركة طوفان الاقصى.

متابعات-الخبر اليمني:

وقال “أبو شريعة” نثمن عاليا وقفة حركة أنصار الله اليمنية التي قطعت طريق التجارة البحري الموصل للكيان مما أدى إلى ضغط كبير على الاقتصاد الإسرائيلي وعلى شركات النقل التجاري وعلى دول شرق آسيا المصدرة للكيان”.

وأضاف في رسالة صوتية مقدّمة لأنصار الله وفصائل المقاومة الأخرى “إهنئ لكم الشهر الفضيل ونثني على مساندتكم لفلسطين ولأهل قطاع غزة خاصة ولمقاومته الأبية”.

كما وأثنى أبو شريعة “على كل حراك في الأمة انتصر لشعبنا وكل من ساندنا بالمال وبأي جهد كان وندعوهم للمزيد”.

وبخصوص الدعم اللبناني للشعب الفلسطيني ومساندته له، ومساندة العراق لفلسطين قال: نثمن عاليا وقوف حزب الله اللبناني كجبهة مساندة لفلسطين ومقاومته مما أدى إلى استنزاف العدو وساعد ويساعد في الضغط على العدو وكذلك المقاومة العراقية.

كما ودعا لرفع وتيرة الهجمات ضد امريكا وقال: ندعو لتكثيف الضربات على المصالح والمواقع الأمريكية في المنطقة فلا زالت الولايات المتحدة شريكة مع الاحتلال في العدوان على شعبنا لما ترسله من مساعدات عسكرية ومادية للكيان بالإضافة للغطاء السياسي والدولي اللامحدود.

وختم رسالته بالتأكيد على انه “لولا أمريكا لما صمد المحتل هذه الأشهر ولما ارتكب تلك المجازر الوحشية ولما استمر في حرب الإبادة الجماعية.”

أحدث العناوين

British confirmation of the Houthi encirclement of the Indian Ocean

On Saturday, Britain confirmed the success of what it described as the "Houthis" in imposing a new reality in...

مقالات ذات صلة