فصائل المقاومة الفلسطينية تواصل تكبيد قوات الاحتلال خسائر بشرية في غزة

اخترنا لك

تواصل فصائل المقاومة الفلسطينية، الإثنين، تكبيد قوات الاحتلال “الإسرائيلي” خسائر بشرية ومادية كبيرة، في محاور القتال المختلفة في قطاع غزة.

وكانت قوات الاحتلال، اعترفت أمس الأحد، بمقتل 590 جندياً، منذ الـ7 من أكتوبر الماضي، بينهم 248 سقطوا في المعارك البرية داخل غزّة.

متابعات- الخبر اليمني:

وأفادت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، أنها “قصفت بوابل من قذائف الهاون الثقيل مقر قيادة وسيطرة للاحتلال الإسرائيلي جنوبي مدينة غزة”، فيما أكدت كتائب شهداء الأقصى، أنها قصفت تجمعاً لجنود وآليات الاحتلال بوابل من قذائف الهاون النظامي عيار الـ 60 النظامي، في حي الزيتون جنوبي شرقي غزة.

ونفذت كتائب شهداء الأقصى، خلال الساعات الـ72 الماضية، 14 مهمةً ضد القوات “الإسرائيلية”، تراوحت بين خوض اشتباكات ضارية واستهدافات لتجمعات آليات الاحتلال في محاور التقدم في قطاع غزّة، مما أدى إلى وقوع العديد من القتلى والجرحى في صفوف “جيش” الاحتلال، وفق المصدر.

وفي ذات السياق، نفذ مقاتلو سراياالقدس بالاشتراك مع مجموعات الشهيد عمر القاسم، عملية مشتركة استهدفت، تجمّعاً لجنود الاحتلال في محيط عمارة بكرون جنوبي حي الزيتون في مدينة غزة، فيما خاض مقاتلو شهداء الأقصى اشتباكات ضارية مع قوات الاحتلال وآلياتهم العسكرية بالأسلحة الرشاشة و قذائف الـ “آر بي جي” في محاور القتال داخل قطاع غزة.

أحدث العناوين

British confirmation of the Houthi encirclement of the Indian Ocean

On Saturday, Britain confirmed the success of what it described as the "Houthis" in imposing a new reality in...

مقالات ذات صلة