نصر الله: آثار الجبهة اليمنية على اقتصاد كيان العدو عظيمة جدًا

اخترنا لك

وأكد الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، الأربعاء، أن آثار الجبهة اليمنية المساندة لفصائل المقاومة الفلسطينية عظيمة جدًا “خاصة على اقتصاد العدو الصهيوني”.

متابعات- الخبر اليمني:

وقال نصر الله في خطاب متلفز إن العدوان الأمريكي والبريطاني لم يتمكن من “منع الأخوة اليمنيين عن ضرب السفن الإسرائيلية أو المتجهة إلى فلسطين المحتلة”.

وأشار إلى أن ساحات الإسنان في لبنان والعراق واليمن سيكون لها كلمتها أيضا في الشهر الكريم، في إشارة إلى تصعيد قادم ضد كيان الاحتلال الذي يواصل عدوانه على قطاع غزة.

وذكر أمين عام حزب الله، أن العدو “الإسرائيلي” لم يعترف بشيء من خسائره، وهناك تكتّم واضح على الخسائر، وكم من الدبابات والآليات شاهدنا تدميرها في الجبهة الشمالية، مؤكدا أن “وظيفتنا ومسؤوليتنا جميعاً المثابرة والصمود، ومحور المقاومة في موضع القوة والعدو في موضع الضعف”.

أحدث العناوين

Calcalist: Eilat port has become empty, and the American alliance in the Red Sea is weak and powerless in the face of Yemeni attacks

The Calcalist newspaper titled a report "Israel Shows Weakness and Hesitation; Houthis Raise Their Heads." It mentioned that swarms...

مقالات ذات صلة