“حزب الله” يستهدف مواقع وثكنات الاحتلال بصواريخ مختلفة بينها “بركان”

اخترنا لك

عرضت المقاومة الأسلامية في لبنان “حزب الله”، اليوم الأربعاء، مشاهد من عملية استهداف موقع “الراهب” العسكري وثكنة زبدين في مزارع شبعا وموقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا عند الحدود جنوب لبنان بصواريخ بركان.

متابعات – الخبر اليمني:

ونشر الإعلام الحربي في “حزب الله” مشاهد من “عملية استهداف موقع الراهب التابع للاحتلال وثكنة زبدين وموقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا مؤكدا التصدي لمسيرة ‏إسرائيلية في أجواء المناطق الحدودية مع فلسطين.

وأعلن “حزب الله” اللبناني، استهدافه ل‏ثكنة زبدين الإسرائيلية بصاروخ فلق وموقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا، مؤكدا التصدي لمسيرة ‏إسرائيلية في أجواء المناطق الحدودية مع فلسطين.

وعرض “حزب الله” اللبناني، مشاهد من عملية استهداف موقع جل العلام وموقع بركة ريشا التابعين للجيش الصهيوني عند الحدود مع جنوب لبنان، مؤكدا تحقيق إصابات مباشرة.

ونشر الإعلام الحربي في “حزب الله” مشاهد من “العملية النوعية لاستهداف التجهيزات التجسسية بموقع جل العلام الإسرائيلي عند الحدود مع جنوب لبنان، وعرض “مشاهد من عملية استهداف موقع بركة ريشا التابع للاحتلال عند الحدود.

وفي وقت سابق، نفذ الاحتلال الإسرائيلي عملية اغتيال استهدفت العنصر البارز لدى “حماس” هادي علي مصطفى، عبر غارة جوية في منطقة صور، فيما أوعز وزير الخارجية اللبناني عبد الله بو حبيب، بتقديم شكوى أمام مجلس الأمن الدولي لإدانة الاحتلال، وتوعدت المقاومة اللبنانية بالرد على الاستهداف.

أحدث العناوين

روسيا: كلّ ما يفعله مجلس الأمن مجرد “نفاق”

أكد مندوب روسيا الدائم لدى مجلس الأمن فاسيلي نيبينزيا، أن "موسكو حذرت حين تم قصف القنصلية الإيرانية في سوريا،...

مقالات ذات صلة