حماس: نشيد بموقف عائلات وعشائر غزة لرفضهم التجاوب مع مخططات الاحتلال

اخترنا لك

أشادت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) بما وصفته بالموقف الوطني المسؤول لعائلات وعشائر غزة ورفضها التجاوب مع “المخططات الخبيثة” للاحتلال.

متابعات – الخبر اليمني:

وقالت حماس إن موقف عائلات وعشائر غزة “يثبت وحدة وتماسك مجتمعنا الفلسطيني خلف خيار المقاومة والوحدة الوطنية”، ويؤكد على دعم المقاومة والحكومة وأجهزتها الشرطية والأمنية، ورفضهم محاولات الاحتلال العبث بالصف الوطني الفلسطيني.

وأكدت الحركة في بيان لها “أن هذا الموقف الأصيل، لعائلات وعشائر غزة، يثبت وحدة وتماسك مجتمعنا الفلسطيني خلف خيار المقاومة والوحدة الوطنية”.

وقالت وسائل إعلام إن وجهاء عائلات في قطاع غزة أبلغوا مسؤولين أمميين باجتماع اليوم الأربعاء رفضهم أي تعاون إلا عبر الحكومة والأجهزة الأمنية في القطاع.

وأكدت المصادر أن وجهاء العائلات أبدوا استعدادهم للتعاون بإدخال وتوزيع المساعدات شرط التنسيق مع أجهزة الأمن بغزة.

وجاء ذلك الموقف للرد على ما كشفته قناة “كان” الإسرائيلية في يناير عن خطة لجيش الاحتلال تتضمن تقسيم غزة إلى مناطق تحكمها العشائر، وتتولى مسؤولية توزيع المساعدات الإنسانية فيها.

 

أحدث العناوين

Calcalist: Eilat port has become empty, and the American alliance in the Red Sea is weak and powerless in the face of Yemeni attacks

The Calcalist newspaper titled a report "Israel Shows Weakness and Hesitation; Houthis Raise Their Heads." It mentioned that swarms...

مقالات ذات صلة