قائد أنصار الله: قدراتنا تطوّرت بشكل ملحوظ ونترك المجال للفعل ثم القول

اخترنا لك

أكد قائد حركة أنصار الله، عبدالملك الحوثي، الخميس، أن “هناك تطور واضح وملموس في قدراتنا والعدو لاحظها في استخدام الصواريخ الباليستية لأول مرة في تاريخ استهداف السفن في البحر”، مشيرا إلى أن هناك “تطورات أكبر وأكثر أهمية وتأثيرا بإذن الله تعالى ونترك المجال للفعل أولا ثم للقول”.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأوضح الحوثي في خطابه الإسبوع الذي يخصصه للحديث حول آخر تطورات المعركة، أن قواتهم المسلحة استهدفت أم الرشراش (إيلات) بصاروخ مطوّر تمكن من تجاوز كل تقنيات الرصد والاعتراض التي لدى الأمريكي والإسرائيلي، لافتا إلى أن “الصاروخ المطور فاجأ العدو الإسرائيلي وفتح للإخوة في الصاروخية أفقا جديدا في تطوير المديات البعيدة”.

وقال إن جبهة اليمن نُفّذت عمليات هذا الأسبوع بـ18 صاروخا باليستيا ومجنحا وطائرة مسيّرة، مشيرا إلى أن قواتهم المسلحة نفذت عمليات جديدة لاستهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية في البحر الأحمر والبحر العربي، كما نفذت عملية جديدة إضافية في المحيط الهندي هذا الأسبوع.

وكشف أن قواتهم أطلقت “نحو 479 صاروخا ومسيّرة منذ بداية العمليات المساندة لغزة، فيما بلغ إجمالي الغارات والقصف البحري التي ينفذها الأمريكي البريطاني إسنادا للعدو الإسرائيلي ضد بلدنا، نحو 407 غارة”.

أحدث العناوين

تواصل المجازر الإسرائيلية في قطاع غزّة المحاصر.

أعلنت وزارة الصحة بغزة في حصيلة غير نهائية ارتفاع حصيلة العدوان الى 33729 شهيد و 76371 اصابة منذ السابع...

مقالات ذات صلة