الحوثي: أكثر من 5 آلاف فعالية يمنية تضامنية مع غزة منذ بداية رمضان

اخترنا لك

دعا قائد حركة أنصار الله، عبد الملك الحوثي، الخميس، للاستمرار في الخروج الجماهيري كل جمعة مناصرة لغزة، مؤكدا أن “خروج شعبنا الأسبوعي في وسط التخاذل والصمت المطبق هو شرف كبير وتجسيد لانتمائه الإيماني وقيمه”.

صنعاء- الخبر اليمني:

وقال الحوثي في ختام خطابه الإسبوعي الذي يخصصه للحديث حول آخر تطورات الوضع في غزة: “أتوجه إلى شعبنا العزيز وأدعوه بدعوة الله تعالى القائل: “انفروا خفافا وثقالا وجاهدوا بأموالكم وأنفسكم في سبيل الله ذلكم خير لكم إن كنتم تعلمون” وبدعوة رسوله صلى الله عليه وعلى آله القائل: “من أصبح لا يهتم بأمر المسلمين فليس من المسلمين، ومن سمع مناديا ينادي يا للمسلمين فلم يجب فليس من المسلمين”.

وأضاف: “هذا النداء يا للمسلمين يا للعرب هذا النداء ناداكم به الأقصى الشريف والمرابطون فيه ناداكم به أكثر من مليوني مسلم في قطاع غزة فاخرجوا غدا إن شاء الله على بركة الله يا شعب الوفاء والشهامة والإيمان والشرف والثبات والنخوة والرجولة، اخرجوا على بركة الله”.

وأشار عبد الملك الحوثي، إلى أن “أكثر 5 آلاف فعالية ما بين مظاهرة وخروج شعبي ووقفة شعبية وندوة وأمسية رمضانية كلها فعاليات تضامنية مع الشعب الفلسطيني أقيمت في المحافظات والمديريات والقرى اليمنية المختلفة وكل ذلك خلال الاسبوع الأول من شهر رمضان المبارك”.

أحدث العناوين

تفّجرٌ متواصل للتظاهرات والاعتصامات الداعمة لغزّة داخل الجامعات الأمريكية

شهدت جامعة نيويورك مظاهرات احتجاجية ومسيرات داعمة لحماية "مخيم التضامن مع غزة" الجديد حيث تتزايد المخاوف من اقتحام الشرطة...

مقالات ذات صلة