صنعاء تكشف عن 6 عمليات عسكرية نوعية وتُهديها لفصائل المقاومة

اخترنا لك

دشنّت قوات صنعاء عامها العاشر من الحرب بسلسلة عمليات نوعية استهدفت العدو الأمريكية والبريطاني في البحر الأحمر وكذا العدو الإسرائيلي في فلسطين المحتلة مُهديةً عملياتها النوعية لفصائل المقاومة الفلسطينية.

متابعات-الخبر اليمني:

وكشف بيان قوات صنعاء، منذ لحظات، عن تنفيذ ست عمليات عسكرية خلال الـ 72 ساعة الماضية بعدد كبير من الصواريخ الباليستية والطائرات الـمسيّرة.

ووفقاً لناطق قوات صنعاء العميد يحيى سريع فقد “نفذت القوات البحرية والقوة الصاروخية أربع عمليات مشتركة على أربع سفن منها سفينة “MAERSK SARATOGA ” الأمريكية في خليج عدن، وسفينة APL DETROIT الأمريكية في البحر الأحمر وسفينة HUANG PU البريطانية في البحر الأحمر وسفينة PRETTY LADY المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة.

كما وأوضح ناطق قوات صنعاء أن سلاح الجو المسير نفّذ عملية عسكرية نوعية استهدفت مدمرتين حربيتين أمريكيتين في البحر الأحمر.

كما وأكّد العميد سريع أن القوة الصاروخية نفّذت عملية عسكرية استهدفت من خلالها عدداً من الأهداف الإسرائيلية في منطقة أمّ الرشراش جنوبيّ فلسطين المحتلة.

وشدد العميد سريع تأكيده على أن العمليات العسكرية حققت أهدافها بنجاح.

وأهدت قوات صنعاء هذه العمليات العسكرية لكافة المجاهدين في فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاعِ غزة.

كما أكّدت قوات صنعاء استمرارها في تنفيذ المزيد من العمليات ضدّ كافة الأهداف المعادية مشددةً تأكيدها على استمرار قرار منع الملاحة الإسرائيلية أو المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة في البحرينِ الأحمر والعربيّ وفي المحيط الهنديّ حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطينيّ في قطاعِ غزة.

أحدث العناوين

البنك الدولي: خسائر قناة السويس بسبب قرار منع مرور سفن الاحتلال في البحر الأحمر تجاوز 3.5 مليار دولار

قال البنك الدولي أمس الثلاثاء، إن خسائر قناة السويس في حال استمرار قرار منع القوات المسلحة اليمنية عبور السفن...

مقالات ذات صلة