سلسة عمليات نوعية ورسائل هامة لقوات صنعاء

اخترنا لك

أعلنت قوات صنعاء، اليوم الثلاثاء، تنفيذ 6 عمليات عسكرية خلال الـ72 ساعة الماضية بعدد من الصواريخ الباليستية والطائرات المسيّرة مرسلة رسائل هامة للأعداء.

متابعات-الخبر اليمني:

وأهدت قوات صنعاء سلسلة عملياتها العسكرية لكافة المجاهدين في فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاعِ غزة.

وأكّدت استمرارها في تنفيذ المزيد من العمليات ضد كافة الأهداف المعادية.

كما وأكّدت على استمرارِ في قرار منع الملاحة الإسرائيلية أو المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة في البحرين الأحمر والعربي وفي المحيط الهندي حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وفي تفاصيل العمليات قال ناطق قوات صنعاء العميد يحيى سريع في بيان إنّ “العمليات استهدفت أربع سفن ومدمرتَين حربيتَين في خليج عدن والبحر الأحمر، وعددًا من الأهداف الإسرائيلية في منطقة أم الرشراش -إيلات- جنوبي فلسطين المحتلة”.

وبيّن العميد سريع أنّ “القوات البحرية والقوة الصاروخية نفذتا أربع عمليات مشتركة على أربع سفن، منها سفينة MAERSK SARATOGA الأمريكية في خليج عدن، وسفينة APL DETROIT الأمريكية في البحر الأحمر وسفينة HUANG PU البريطانية في البحر الأحمر وسفينة PRETTY LADY والتي كانت متجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة”.

كما أوضح البيان أن “سلاح الجو المسيّر نفذ عملية عسكرية نوعية استهدفت مدمرتين حربيتين أمريكيتين في البحر الأحمر، في حين نفذت القوة الصاروخية عملية عسكرية استهدفت عددًا من الأهداف الإسرائيلية في منطقة أم الرشراش جنوبي فلسطين المحتلة، وقد حققت العمليات أهدافها بنجاح”.

 

أحدث العناوين

death toll of aggression rose to 33,899 martyrs in Gaza

The death toll in Gaza Strip has risen to 33,899, the majority of whom are children and women, since...

مقالات ذات صلة