لليوم الخامس على التوالي.. آلاف الأردنيين الغاضبين يتظاهرون في محيط سفارة الاحتلال بعمان

اخترنا لك

شهدت العاصمة الأردنية عمان، الأربعاء، تظاهرة حاشدة دعما لفلسطين وغزة أمام سفارة كيان الإسرائيلي مطالبين بقطع العلاقات مع الاحتلال، ووقف دائم لإطلاق النار في غزة.

متابعات – الخبر اليمني:

وواصل آلاف الأردنيين لليوم الخامس على التوالي تظاهرهم أمام سفارة الاحتلال الإسرائيلي بمنطقة الرابية في العاصمة عمان، للمطالبة بوقف الإبادة الجماعية التي يتعرّض لها أهالي قطاع غزة على يد قوات الاحتلال.

وطالب المشاركون بوقف كلّ أشكال التطبيع مع الاحتلال، وإلغاء معاهدتي وادي عربة والغاز، ووقف الجسر البري الذي ينقل بضائع من دول خليجية للاحتلال، ومنع تصدير الخضار الأردنية إليه، سيّما في ظلّ الحصار الخانق الذي يفرضه الاحتلال على قطاع غزة.

ودعا المحتجون السلطات الأردنية إلى الإفراج الفوري عن كافة المعتقلين على خلفية الفعاليات المتضامنة مع قطاع غزة والمنددة بالإبادة الجماعية التي يتعرّض لها.

وندد المشاركون بموقف الأنظمة العربية الرسمية، إزاء ما يتعرّض له قطاع غزة من إبادة وتجويع، مطالبين بوقف الحرب وكسر الحصار على القطاع وإيصال المساعدات إلى كافة أنحاء غزة.

وردد المشاركون هتافات داعمة لفصائل المقاومة الفلسطينية، مشددين على أن المقاومة هي السبيل لردع الاحتلال ودحره وتحقيق الحرية للشعب الفلسطيني.

 

أحدث العناوين

UNRWA: Child killed in Gaza every 10 minutes

The United Nations Relief and Works Agency for Palestine Refugees in the Near East (UNRWA) said Saturday that a...

مقالات ذات صلة