قائد أنصار الله يكشف آخر العمليات العسكرية ضد كيان الاحتلال إسنادا لغزة

اخترنا لك

كشف قائد حركة أنصار الله، عبد الملك الحوثي، الخميس، عن إجمالي عدد العمليات التي نفذتها القوات اليمنية مساندة لغزة خلال هذا الإسبوع، موضحا أنه تم تنفيذ “10 عمليات بـ37 صاروخا باليستيا ومجنحا وطائرة مسيرة”.

صنعاء- الخبر اليمني:

وقال الحوثي في خطابه الأسبوعي الذي يخصصه للحديث حول آخر المستجدات في غزة والجبهات المساندة، إنه تم “استهداف 9 سفن هذا الأسبوع ليصل إجمالي السفن المستهدفة إلى 86 سفينة مرتبطة بالعدو الإسرائيلي وأمريكا وبريطانيا”.

وأكد أن “حركة العدو في البحر أصبحت نادرة ويحاول أن يموه إلى أقصى حد، ويحاول أن يضلل إعلاميا ومعلوماتيا”، مشيرا إلى أن “حركة سفن العدو أشبه ما تكون بعملية تهريب ومع ذلك يفشل ويتم الضرب بفاعلية”.

وذكر قائد “أنصار الله”، أنه “تم تنفيذ عملية قصف صاروخي بالصواريخ المجنحة باتجاه أم الرشراش لاستهداف أهداف تابعة للعدو الإسرائيلي”، لافتا إلى “تأثير العمليات العسكرية في البحر وكذلك إلى فلسطين وعجز العدو عن إيقافها مسألة واضحة يعترف بها العدو”.

وشدد عبد الملك الحوثي على أن “الحل الوحيد هو إيقاف العدوان والجرائم والحصار على قطاع غزة”، مؤكدا أن البحرية الأمريكية لم تصل “إلى هذا المستوى من الإذلال منذ القرن التاسع عشر وفق شهادة أحد الضباط الأمريكيين”.

 

اقرأ أيضا:

قائد أنصار الله يكشف آخر العمليات العسكرية ضد كيان الاحتلال إسنادا لغزة

أحدث العناوين

ارتفاع مطّرد لعدد شهداء العدوان الإسرائيلي: 34356 شهيداً حتى الآن

أعلنت وزارة الصحة في غزة ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي خلال الساعات الماضية إلى 34356 شهيداً، والإصابات إلى 77368،...

مقالات ذات صلة