حركة جزائرية: الدعم العسكري اليمني لغزة “فاعلاً أساسياً ومؤثراً في المعركة”

اخترنا لك

أكد أمين الشؤون السياسية لحركة مجتمع السلم الجزائرية، فاروق طيفور، أن الدعم العسكري اليمني لغزة فاعل أساسي ومؤثر بشكل في المعركة.

متابعات- الخبر اليمني:

وقال طيفور في حوار مع صحيفة “عرب جورنال”، إن نصرة الشعب اليمني لغزة جعلته مصدر اعتزاز لشعوب العالم، واسمه بات مرتبطاً ببطولات طوفان الأقصى، مشيرا إلى أن “الشعب اليمني معروف بولائه للقضايا العربية والإسلامية وارتباطه بالمقدسات، وليس غريباً تفاعله على كافة المستويات مع طوفان الأقصى وكذلك دعمه لغزة”.

وأشاد في وقت سابق، نائب رئيس حزب التجمع الوطني للإصلاح الموريتاني، محمد ولد امبارك،  بالموقف اليمني تجاه فلسطين قائلا إن اليمنيين انتصروا للعرب والمسلمين بمساندتهم لغزة واعتبر ذلك ممهدا لتحرير المنطقة.

وتنفذ القوات اليمنية عمليات متصاعدة في البحر الأحمر وخليج عدن ومؤخرا في المحيط الهندي، ضد السفن “الإسرائيلية” أو التي لها علاقة بالكيان، انتصارا لغزة، بالإضافة إلى أنها تنفذ عمليات استهداف مباشر لعمق كيان الاحتلال.

أحدث العناوين

Calcalist: Eilat port has become empty, and the American alliance in the Red Sea is weak and powerless in the face of Yemeni attacks

The Calcalist newspaper titled a report "Israel Shows Weakness and Hesitation; Houthis Raise Their Heads." It mentioned that swarms...

مقالات ذات صلة