جورج غالاوي: اليمن هو المركز الأخلاقي للعالم وهو البلد الوحيد الذي حمل السلاح للدفاع عن الفلسطينيين

اخترنا لك

أشاد البرلماني البريطاني الشهير “جورج غالاوي” بالموقع اليمني الداعم لفلسطين على كلّ الأصعدة مؤكّداً أن “اليمن هو المركز الأخلاقي للعالم”.

متابعات-الخبر اليمني:

جاء ذلك خلال مشاركة البرلماني البريطاني الداعم للقضية الفلسطينية والمعروف بعدائه للعدو الإسرائيلي والإمبريالية الغربية في انطلاق المؤتمر الثاني “فلسطين قضية الأمة المركزية” المستمر في العاصمة اليمنية صنعاء.

وقال “غالاوي” في كلمته عبر تقنية الزوم إن “اليمن هو المركز الأخلاقي للعالم، وهو البلد العربي والإسلامي الوحيد الذي حمل السلاح للدفاع عن الفلسطينيين”.

وأضاف “أتذكر وأنا شاب جرائم الاحتلال البريطاني باليمن وأشعر بالخجل” قبل أن يستدرك قائلاً “كان يقصف ويقصف ويقتل أبناء هذا البلد اليمني العظيم”.

وأكّد البرلماني البريطاني في كلمته أن “اليمن تحرر” و”ستتحرر فلسطين كما تحرر اليمن”.

وفي المؤتمر الثاني “فلسطين قضية الأمة المركزية” والهادف لدعم القضية الفلسطينية ظهر كلّ من “وزويليفليل مانديلا” حفيد الزعيم الافريقي “نيلسون مانديلا” و”توشار غاندي” حفيد الزعيم الهندي “مهاتما غاندي”بالإضافة إلى “إليدا جيفارا” ابنة رمز النضال العالمي “تشي جيفارا”.

كلمات الضيوف التي جاءت عبر تقنية الفيديو أشادت بموقف اليمن التاريخي والمشرف والإنساني في نصرة الشعب الفلسطيني، ومواجهته وحيدا للإمبريالية العالمية من أجل وقف حرب الإبادة التي يرتكبها كيان العدو في غزة، منددة بالجرائم الوحشية التي يتعرض لها الفلسطينيين في غزة.

أحدث العناوين

قصف إسرائيلي يستهدف محيط المستشفى الأوروبي بغزّة

قالت وسائل إعلامٍ إسرائيلية إن 5 مواطنين أصيبوا بجروح متفاوتة بعد قصف طيران الاحتلال محيط المستشفى الاوروبي جنوب خان...

مقالات ذات صلة