النجباء العراقية تعلن استعدادها لاتخاذ أي إجراء ردا على انتهاكات الاحتلال

اخترنا لك

أصدرت حركة “النجباء” العراقية، إحدى فصائل المقاومة الاسلامية في العراق، أمس الثلاثاء، بيانا بشأن اغتيال الاحتلال لمستشارين عسكريين في الحرس الثوري الإيراني وآخرين في دمشق.

متابعات – الخبر اليمني:

وقالت حركة “النجباء” في بيان لها: “تدين المقاومة الإسلامية “حركة النجباء” بأشد عبارات الإدانة العمل الإرهابي الغاشم المتمثل باستهداف القنصلية الإيرانية في سوريا من قبل الكيان الصهيوني الغاصب”.

وعدت المقاومة الإسلامية العملية الإرهابية بالعمل الجبان الذي أدى إلى استشهاد مجموعة من قادة الحرس الثوري وعلى رأسهم الجنرالان محمد رضا زاهدي ومحمد هادي حاج رحيمي ورفاقهما تحديا صارخا للأعراف الدبلوماسية والاتفاقات الدولية، وهو بمثابة إعلان حرب على الجمهورية الإسلامية في إيران.

وجددت المقاومة الإسلامية موقفها الداعم لحق الجمهورية الإسلامية في الدفاع عن النفس وفي الوقت نفسه حقها في الرد على هذه الانتهاكات في المكان والزمان اللذين تختارهما.

وأعلنت أنها على أهبة الاستعداد لاتخاذ أي إجراء يمثل ردا على هذه الانتهاكات التي ترتكبها القوات الصهيونية المحتلة متجاهلة كل الأعراف والمواثيق الدولية، لا سيما تلك الجرائم المريعة التي ترتكب كل يوم في غزة تحت مرأى ومسمع العالم أجمع.

أحدث العناوين

UN reveals list of medical supplies denied by Israel to Gaza

The United Nations Population Fund (UNFPA) has revealed a list of medical supplies that Israel is barring from entering...

مقالات ذات صلة