الفصائل الفلسطينية تواصل تكبيد قوات الاحتلال خسائر فادحة

اخترنا لك

واصلت فصائل المقاومة الفلسطينية، اليوم، التصدي للكيان “الإسرائيلي” وقواته التي تشن عدوان على قطاع غزة مستمر منذ أكثر من ستة أشهر، مكبّدةً إياها المزيد من الخسائر الفادحة في العتاد والأرواح.

غزة- الخبر اليمني:

وأفادت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي أنها أسقطت طائرة “إسرائيلية” من نوع “كواد كابتر” فيما سيطرت أيضا على مسيرة من نوع “سكاي لارك”.

وأعلنت السرايا أن مجاهديها “أجهزوا على جندي صهيوني كان متحصنا في منزل بمنطقة الشيخ عجلين جنوب غرب مدينة غزة”، فيما أعلنت أيضا قصفها مجمع “أشكول” الاستيطاني، ومستوطنات غلاف غزة، برشقاتٍ صاروخية.

وتمكنت وحدة القنص في السرايا من قتل جندي إسرائيلي، كان متحصّناً في أحد المنازل بمنطقة الشيخ عجلين، جنوبي غربي المدينة، وأشارت كتائب المجاهدين، الجناح العسكري لحركة المجاهدين الفلسطينية، إلى أنها تمكنت من دكّ مقرّ قيادة الاحتلال لفرقة غزة في مستوطنة “رعيم”، برشقة صاروخية، ونشرت مشاهد توثّق العملية، وفق المصدر.

وأطلقت كتائب المقاومة الوطنية، الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، عدة قذائف “هاون” على الآليات العسكرية القريبة من الشريط الحدودي، شمالي شرقي القرارة، شمالي شرقي خان يونس، ونشرت الكتائب مقطع فيديو يوثّق استهدافها تجمّعات الاحتلال في محاور القتال.

أحدث العناوين

لأول مرة في تاريخ المنطقة..اليمن يفرض عقوبات على شركات الشحن الناقلة إلى إسرائيل

دشنت القوات المسلحة اليمنية رسميا فرض عقوبات نارية على شركات الشحن البحري الناقلة إلى إسرائيل، باستهداف سفينة تابعة لشركة...

مقالات ذات صلة