رئيس الوزراء الفلسطيني يؤكد ضرورة منع مخططات التهجير والاجتياح البري لرفح

اخترنا لك

دعا رئيس الوزراء الفلسطيني، وزير الخارجية، محمد مصطفى، اليوم الأحد، إلى ضرورة وقف عدوان الاحتلال على الفلسطينيين وحرب الإبادة خاصة في قطاع غزة، ومنع مخططات التهجير والاجتياح البري لرفح.

متابعات – الخبر اليمني:

وخلال استقبال رئيس الجمهورية الجزائرية عبد المجيد تبون، لرئيس الوزراء الفلسطيني، وزير الخارجية، نقل تحيات الرئيس الفلسطيني محمود عباس للرئيس تبون على موقف القيادة والحكومة والشعب الجزائري الثابت والداعم للقضية الفلسطينية.

وثمن الجهود الجزائرية، من خلال عضوية الجزائر في مجلس الأمن الدولي، وتمثيلها للدول العربية في المجلس، ومساعيها المتواصلة لحشد الإجماع الدولي لوقف العدوان على شعبنا، ودعم عضوية دولة فلسطين الكاملة في الأمم المتحدة والاعتراف بالدولة الفلسطينية.

كما أطلعه على آخر مستجدات وتطورات الأوضاع في فلسطين، في ظل استمرار عدوان الاحتلال على شعبنا في قطاع غزة، واعتداءات وإرهاب المستوطنين في الضفة الغربية بما فيها القدس.

من جانبه، جدّد الرئيس الجزائري تأكيده على بذل الجهود والاتصالات كافة من أجل وقف العدوان على الشعب الفلسطيني، والدعم الثابت لقضية فلسطين العادلة والحقوق الفلسطينية المشروعة للخلاص من الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.

 

أحدث العناوين

A number of citizens injured by a Saudi fire in northern Yemen

The Saudi forces continued their shelling of border areas in the Sa’ada province, resulting in further crimes and citizens...

مقالات ذات صلة