الطقس المتوقع خلال ال24ساعة القادمة

اخترنا لك

الطقس المتوقع خلال ال24ساعة القادمة بمشيئة الله تعالى خلال الفترة من الساعة 16:00 تاريخ 16/04/2024م حتى الساعة 16:00 تاريخ17/04/2024م وفقاً للمركز الوطني للأرصاد .

متابعات- الخبر اليمني :

المرتفعات الجبلية :- أجواء غائمة جزئياً الى غائمة مع هطول أمطار متفرقة قد يصحبها الرعد أحياناً على أجزاء من محافظات (صعدة، حجه، المحويت، ريمه، ذمار، إب، تعز، الضالع والبيضاء) ومرتفعات محافظات (لحج، أبين وشبوة) وسهل تهامة، تشكل الضباب أو الشبورة المائية على أجزاء من المرتفعات الغربية اثناء الليل واصباح الباكر.
المناطق الساحلية :- أجواء غائمة جزئياً مع احتمال هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على سواحل محافظتي (المهرة وحضرموت) وعلى المناطق الداخلية المحاذية لهما وهطول أمطار متفرقة على الساحل الغربي، الرياح معتدلة إلى قوية على السواحل الجنوبية والشرقية وأرخبيل سقطرى.
المناطق الصحراوية :- أجواء غائمة جزئياً إلى غائمة وهطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على صحارى المهرة وحضرموت، وهطول أمطار متفرقة قد يصحبها الرعد أحياناً على أجزاء من محافظتي الجوف ومأرب، الرياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار.
يحذر المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر الإخوة:-
– المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها بأخذ الحيطة والحذر من العواصف الرعدية والرياح الشديدة الهابطة وكذلك من تساقط حبات البرد، وعدم التواجد في بطون الأودية ومجاري السيول أثناء وبعد هطول الأمطار.
– سائقي المركبات على الطرقات الجبلية من التدني في مدى الرؤية الأفقية نتيجة لهطول الأمطار وتشكل الضباب، وينصح بعدم عبور الجسور الأرضية أثناء تدفق السيول.
– مرتادي البحر والصيادين من اضطراب البحر وارتفاع الموج على السواحل الجنوبية والشرقية وأرخبيل سقطرى.
ويهيب المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر بالجهات ذات العلاقة كل بحسب موقعه واختصاصه بضرورة أخذ التدابير اللازمة لحماية الأرواح والممتلكات.
ا

أحدث العناوين

أول تعليق للقوى الفلسطينية على قرار الجنايات الدولية

كشفت القوى الفلسطينية، الاثنين، موقفها من قرار  محكمة الجنايات الدولية الأخير. خاص – الخبر اليمني: و رحبت حركة حماس بمذكرة توقيف...

مقالات ذات صلة