الطقس المتوقع خلال ال24ساعة القادمة

اخترنا لك

الطقس المتوقع خلال ال24ساعة القادمة بمشيئة الله تعالى خلال الفترة من الساعة 16:00 تاريخ 17/04/2024م حتى الساعة 16:00 تاريخ18/04/2024م وفقاً للمركز الوطني للأرصاد .
متابعات- الخبر اليمني :
المرتفعات الجبلية :- أجواء غائمة جزئياً الى غائمة مع أمطار رعدية متفاوتة الشدة قد تصل حد الغزارة على هضاب محافظات ( شبوة، حضرموت والمهرة) وأجزاء من محافظات ( ريمة، ذمار، إب، تعز، الضالع ، مرتفعات لحج، أبين ،البيضاء ومارب) وأمطار متفرقة على أجزاء من محافظات ( حجة، المحويت، عمران وصنعاء) ويتشكل الضباب والشابورة المائيةعلى المرتفعات الجبلية والهضاب الداخلية.
المناطق الساحلية :- أجواء غائمة جزئياً إلى غائمة مع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على سواحل محافظات ( شبوة، حضرموت والمهرة) وعلى المناطق الداخلية المحاذية لها والرياح معتدلة إلى نشطة بوجه عام ويكون البحر معتدل يضطرب أحياناً على سواحل محافظات ( شبوة، حضرموت والمهرة).
المناطق الصحراوية :- أجواء غائمة جزئياً إلى غائمة مغبرة نسبياً وهطول أمطار متفرقة على صحارى ( شبوة، حضرموت والمهرة) والرياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار.
يحذر المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر الإخوة:-
– المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها بأخذ الحيطة والحذر من العواصف الرعدية والرياح الشديدة الهابطة و تساقط حبات البرد ومن التواجد في بطون الأودية ومجاري السيول أثناء وبعد هطول الأمطار.
– سائقي المركبات من التدني في مدى الرؤية الأفقية نتيجة هطول الأمطار وتشكل الضباب ومن الانهيارات الصخرية، وينصح بعدم عبور الجسور الأرضية أثناء تدفق السيول.
– مرتادي البحر والصيادين من اضطراب البحر وارتفاع الموج على سواحل محافظات ( شبوة، حضرموت والمهرة).
كما يهيب المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر بالجهات ذات العلاقة كل بحسب موقعه واختصاصه بضرورة أخذ التدابير اللازمة لحماية الأرواح والممتلكات.

 

أحدث العناوين

صنعاء تؤجّل الاحتفال بـ”عيد الوحدة” تضامنا مع الشعب الإيراني

وجه رئيس "المجلس السياسي الأعلى"، مهدي المشاط، الإثنين، بتأجيل الاحتفال غدا بعيد الوحدة، تضامنا مع الشعب الإيراني جراء "استشهاد...

مقالات ذات صلة