حزب الله يستهدف تحصينات يستخدمها جنود الاحتلال بأسلحة مختلفة

اخترنا لك

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان-حزب الله، اليوم السبت، استهدافها مبنيين يستخدمهما جنود الاحتلال الإسرائيلي في مستوطنة “المطلة”، وآخرَين في مستوطنة “شلومي”، بالأسلحة الملائمة.

متابعات – الخبر اليمني:

وجاء هذان الاستهدافان رداً على ‏اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي على القرى اللبنانية الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية، وكان آخرها الاعتداء على بلدات عيتا الشعب ‌‏وكفركلا والجبين.

ودمّر حزب الله التجهيزات التجسسية في موقع “حانيتا” الإسرائيلي، بعد استهدافها بالأسلحة الملائمة، كما استهدف، بقذائف المدفعية، موقع ‏”رويسات العلم” في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة، وانتشاراً لجنود الاحتلال في محيطه، بينما استهدف انتشاراً آخر، شرقي مستوطنة “إيفن مناحم”، بالأسلحة الصاروخية.‏

إلى جانب ذلك، أصابت المقاومة الإسلامية في لبنان التجهيزات ‏التجسسية في موقع “الراهب” إصابةً مباشرةً، في إثر استهدافها بالأسلحة الملائمة.

وأكدت المقاومة، في بياناتها المقتضبة، أنّ العمليات، التي نفّذتها ضدّ جنود الاحتلال ومواقعه، تأتي دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وإسناداً لمقاومته.

وكشف “​حزب الله​” في بيان، أنّ “دعمًا لشعبنا الفلسطيني الصّامد في قطاع غزة، وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشّريفة، استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلاميّة عند السّاعة 8:50 من مساء اليوم السّبت، آليّة عسكريّة من نوع “هامر” للعدو الإسرائيلي في مستوطنة نطوعة بصاروخ موجّه؛ فأصابوها إصابةً مباشرةً ممّا أدّى إلى تدميرها”.

 

أحدث العناوين

عبد السلام: هزيمة كيان الاحتلال في غزة لن تُعوض بجرائم الإبادة

عبر ناطق حركة أنصار الله، محمد عبد السلام، عن إدانته لجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها كيان الاحتلال الصهيوني في...

مقالات ذات صلة