حزب الله يواصل بأسلحته الصاروخية استهداف مواقع كيان الاحتلال

اخترنا لك

واصل مقاتلو حزب الله في لبنان، الأحد، استهداف عددا من التحصينات والمواقع والثكنات “الإسرائيلية” المنتشرة على طول الشريط الحدودي للبنان مع فلسطين المحتلة، وذلك باستخدام أسلحة صاروخية، وذلك في إطار مساندة غزة.

متابعات- الخبر اليمني:

وأفاد حزب الله أن مقاتليه تمكنوا من تدمير “مبنى يستخدمه ‏جنود العدو في مستعمرة شوميرا (بلدة طربيخا المحتلة) بالأسلحة المناسبة”، فيما تم تدمير “التجهيزات التجسسية المستحدثة التي تمّ رفعها في محيط ثكنة دوفيف”.

واستهدفت المقاومة اللبنانية التجهيزات التجسسية المستحدثة ‫في موقع مسكاف عام وأصابتها ‏إصابة مباشرة ودمّرتها مجددا، بالإضافة إلى استهداف “نقاط ‏انتشار جنود العدو الإسرائيلي جنوب موقع جل العلام بصواريخ بركان.

وأفاد الحزب في وقت آخر أنه تم استهداف التجهيزات التجسسية في موقع المالكية بالأسلحة المناسبة، مؤكدا أنه تم إصابة الهدف بشكل مباشر.

وكشف حزب الله، في وقت سابق اليوم، عن تنفيذ عملية نوعية استهدفت أكبر القواعد “الإسرائيلية” تحصينا، حيث نشر الإعلام الحربي للحزب مقاطع فيديو بدقة عالية تظهر جزء من لحظات استهداف قاعدة “ميرون ”  بصواريخ متعددة الأنواع وأكثر تطورا.

في ذات السياق، أعلنت كتائب القسام عن قصف مقاتليها من جنوب لبنان لـ”ثكنة شوميرا العسكرية الصهيونية في القاطع الغربي من الجليل الأعلى بـ 20 صاروخ غراد”.

أحدث العناوين

لقاءات دولية في الرياض على واقع تصعيد عسكري باليمن

شهدت السعودية، الاثنين، لقاءات مكثفة خلال الساعات الأخيرة بشان الملف اليمني.. يتزامن ذلك مع تصعيد عسكري غير مسبوق على...

مقالات ذات صلة