حزب الله: لولا المقاومة لكان لبنان “مكسر عصا” للاحتلال

اخترنا لك

قال نائب الأمين العام للمقاومة الإسلامية في لبنان “حزب الله”، اليوم الاثنين، نعيم قاسم، إن المقاومة حاضرة وجاهزة ومستعدة لدفع أي ثمن، مشيرا إلى أنه لولا وجودها لكان لبنان “مكسر عصا ومعبرا للمشاريع الإسرائيلية”.

متابعات – الخبر اليمني:

وقال قاسم :”هذه المقاومة أعلنت أنها تدعم غزة وتساند غزة، هذا الدعم له جانبان أساسيان، أولا هو مساندة لإخواننا وأحبابنا وجيراننا على طريق القدس على الطريق الإنساني المقدس”.

هذا “هو إعلان جهوزية استباقية في عمل يفهم معه الإسرائيلي ومن وراءه أن المقاومة حاضرة وجاهزة، وهي تعطي الآن ما تعطيه لكنها مستعدة لأي ثمن ولأي خيار دفاعا عن لبنان ولمواجهة التحديات”.

وأضاف:”لولا المقاومة لكان لبنان مكسر عصا، ولولا المقاومة لكان لبنان معبرا للمشاريع الإسرائيلية من توطين أو إقامة مستوطنات أو مشاريع سياسية تنعكس على تركيبة البلد وطريقة إدارة البلد”.

وأشار إلى أن “إسرائيل تقف مفترسة تريد أن تخوض في لبنان وفي المنطقة في أي لحظة ولا يوقفها إلا السلاح ولا يوقفها إلا المقاومة”، مؤكدا أن “المقاومة ستبقى وسلاحها وستعمل على زيادته وزيادة قوتها إلى ما شاء الله”.

واختتم قائلا: “كل ما نستطيع أن نفعله لنكون أقوياء سنفعله، وعلى الذين يفكرون بأن يسعوا إلى إضعاف أو البحث عن الضعف كبديل أن يكفوا لأنهم يصرخون في الهواء، فالسلاح باق ومتقدم ويصنع المستقبل إن شاء الله تعالى”.

أحدث العناوين

لأول مرة في تاريخ المنطقة..اليمن يفرض عقوبات على شركات الشحن الناقلة إلى إسرائيل

دشنت القوات المسلحة اليمنية رسميا فرض عقوبات نارية على شركات الشحن البحري الناقلة إلى إسرائيل، باستهداف سفينة تابعة لشركة...

مقالات ذات صلة