كتائب القسام: المقاومة في غزة راسخة رسوخ جبال فلسطين

اخترنا لك

قال الناطق العسكري لكتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، أبو عبيدة، إن كيان الاحتلال لم يستطع خلال 200 يوم أن يحقق سوى المجازر الجماعية والتدمير والقتل، العدو يحاول إيهام بالعالم بأكذوبة القضى على المقاومة، مؤكدا أن المقاومة في غزة راسخة رسوخ جبال فلسطين.

غزة- الخبر اليمني:

وأكد أبو عبيدة في كلمة متلفزة بعد مرور 200 يوم من معركة طوفان الأقصى، أن العدو عالقا في رمال غزة ولن يحصد العدو إلا الخزي والهزيمة، مشيرا إلى أن المقاومة لم توثق إلا النزر اليسير من ضرباتها.

ولفت إلى أن المقاومة الفلسطينية لن “تتنازل عن الحقوق الأساسية لشعبنا وعلى رأسها الانسحاب ورفع الحصار وعودة النازحين إلى ديارهم”، مضيفا أن ما يسمى بالضغط العسكري لن يدفعنا إلا للثبات على مواقفنا والحفاظ على حقوق شعبنا وعدم التفريط فيها.

وعبر متحدث كتائب القسام عن تقديرهم “لكل جهد عسكري وشعبي انضم إلى طوفان الأقصى ونخص جبهات القتال في لبنان واليمن والعراق”، فيما علق على الرد الإيراني على كيان الاحتلال القول إن “رد إيران بحجمه وطبيعته وضع قواعد جديدة وأربك حسابات العدو”.

وأشار أبو عبيدة إلى أن العدو يماطل في التوصل إلى صفقة للتبادل ويحاول عرقلة جهود الوسطاء في التوصل إلى وقف لإطلاق النار، موضحا أن الكرة في ملعب من يعنيه الأمر من جمهور العدو لكن الوقت ضيق والفرص قليلة.

أحدث العناوين

تقليل امريكي من تهديدات إسرائيلية بالحرب على لبنان

قللت الولايات المتحدة، الاثنين، من قيمة التهديدات الإسرائيلية بالحرب على لبنان .. يتزامن ذلك مع مساعي أمريكية لعقد صفقة...

مقالات ذات صلة