“جهنم تحت الأرض”.. كتائب القسام تبث فيديو لأسير صهيوني وهو يهاجم نتنياهو

اخترنا لك

نشرت  كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، اليوم الأربعاء، فيديو لأسير صهيوني محتجز في قطاع غزة، يندد فيه بما وصفه بإهمال سلطات الاحتلال لهم، قائلا “:”نحن في جهنم تحت الأرض”.

متابعات – الخبر اليمني:

ووجه الأسير إلى نتنياهو وجهازه الأمني قائلا: “كل يوم نحن فيه هنا أنتم تتجاهلوننا أكثر فأكثر وتتجاهلون دماءنا”، ثم أضاف مطالبا “افعلوا ما هو متوقع منكم وأعيدونا للبيوت حالا أم أن هذا أصبح كبيرا عليكم؟”.

وظهر  الأسير الإسرائيلي هيرش جولدبيرغ بولين، الذي قال إنه من مواليد كاليفورنيا بالولايات المتحدة ويسكن مع عائلته في القدس المحتلة.

وواصل هجومه الاذع ضد نتنياهو وحكومته قائلا: “يجب عليكم أن تخجلوا من أنفسكم لأنكم أهملتمونا مع آلاف المواطنين الآخرين، وترككم إيانا 200 يوم”.

وكشف أن كافة جهود الجيش الإسرائيلي باءت بالفشل لأن سلاح الجو قتل حوالي 70 أسيرا مثله.

وطالب الحكومة الإسرائيلية بالخجل لرفضها كافة الصفقات التي عرضت عليها خلال المفاوضات لإطلاق سراح الأسرى، قبل أن يضيف متسائلا “ألا تريدون إنهاء هذا الكابوس؟”.

وناشد نتنياهو وقادته بالتفكير بالأسرى، ورسم صورة سوداوية لما يعيشونه في غزة، قائلا إنهم “في جهنم تحت الأرض بدون ماء ولا أكل ولا شمس، وبدون العلاج الذي أحتاجه لفترة طويلة”.

وقال صحفيون فلسطينيون إن اختيار المقاومة  للجندي هيرش غولدبرغ بولين، لم يكن عشوائياً، وإنما كان بقصد إيصال رسالة لوالدته التي تقوم بالترويج لقضيته عالمياً لدعم العدوان على غزة.

وعلق بلال نزار قائلا:”جاء رد القسام اليوم بإختياره بهدف الضغط على حكومة الاحتلال والتأثير على الرأي العام العالمي لوقف العدوان، مرفقا عددا من الصور لها”.

أحدث العناوين

لأول مرة في تاريخ المنطقة..اليمن يفرض عقوبات على شركات الشحن الناقلة إلى إسرائيل

دشنت القوات المسلحة اليمنية رسميا فرض عقوبات نارية على شركات الشحن البحري الناقلة إلى إسرائيل، باستهداف سفينة تابعة لشركة...

مقالات ذات صلة