من جديد.. اليمنيون يستنفرون في مسيرات “مليونية” دعما وإسنادا لغزة

اخترنا لك

خرج اليمنيون في مسيرات جماهيرية حاشدة جديدة في العاصمة صنعاء، وعدة محافظات أخرى، الجمعة، حملت شعار: “مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار”.

صنعاء- الخبر اليمني:

وبارك بيان المسيرات التي وصفت بـ”المليونية”، العمليات “الجهادية للمقاومة الفلسطينية” معبرا عن استنكار الشعب اليمني “للجرائم الكبرى التي كشفت عنها المقابر الجماعية”

وأكد أهمية الاستمرارية في الفعاليات والأنشطة الشعبية والرسمية دعما وإسنادا للشعب الفلسطيني على كل المستويات،  مشددا أيضا على أهمية “استمرار الحشد والتعبئة إلى معسكرات التدريب والتأهيل بزخم كبير ومعنويات عالية وتخريج عشرات الآلاف من المقاتلين”.

وطالبت الحشود اليمنية بـ”فتح ممرات برية آمنة تسمح لنا بالوصول والمشاركة المباشرة في المعركة إلى جانب المجاهدين في فلسطين المحتلة”.

وبارك بيان المسيرات،  “العمليات العسكرية المستمرة للقوات المسلحة اليمنية في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس وخوض المواجهة في البحر وندعو إلى المزيد من العمليات”، فيما بارك أيضا “العمليات المتواصلة والمؤلمة للعدو على أيدي المجاهدين في فلسطين ولبنان والعراق”.

وجددت الحشود الجماهيرية الدعوة “لأمتنا وأحرار العالم إلى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم”.

أحدث العناوين

لأول مرة في تاريخ المنطقة..اليمن يفرض عقوبات على شركات الشحن الناقلة إلى إسرائيل

دشنت القوات المسلحة اليمنية رسميا فرض عقوبات نارية على شركات الشحن البحري الناقلة إلى إسرائيل، باستهداف سفينة تابعة لشركة...

مقالات ذات صلة