ارتفاع مطّرد لعدد شهداء العدوان الإسرائيلي: 34356 شهيداً حتى الآن

اخترنا لك

أعلنت وزارة الصحة في غزة ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي خلال الساعات الماضية إلى 34356 شهيداً، والإصابات إلى 77368، منذ 7 تشرين الأول/أكتوبر 2023.

متابعات-الخبر اليمني:

وأشارت الوزارة إلى ارتكاب الاحتلال الإسرائيلي خلال الساعات الـ24 الماضية، 5 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها إلى المستشفيات 51 شهيداً و 75 إصابة.

وأفادت طواقم الإسعاف والإنقاذ في غزة، اليوم، بانتشالها جثامين 3 شهداء، بينهم طفل وسيدة، إضافة إلى عدد من الجرحى، من تحت أنقاض منزل، بعد قصفه من قبل الطائرات الإسرائيلية في حي الرمال غرب مدينة غزة.

وشن طيران الاحتلال غارات على حي الزيتون جنوب مدينة غزة، وعلى بناية سكنية في شارع الوحدة وسط المدينة، ما أسفر عن شهداء وجرحى.

واستشهد صيّاد وأصيب آخر برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، أثناء عملهما قبالة ساحل المدينة في رفح جنوبي القطاع.

وتمكنت طواقم الإسعاف والإنقاذ من انتشال جثمان شهيد من تحت أنقاض منزل في مخيم الشابورة وسط رفح، الذي استهدف بغارة إسرائيلية السبت الماضي، إضافة إلى قصف مدفعية الاحتلال مخيمي النصيرات والبريج وسط قطاع غزة، بالتزامن مع نسف الاحتلال منازل ومنشآت في بلدة المغراقة وسط القطاع.

وفي السياق نفسه، أعلن الدفاع المدني في غزّة، يوم أمس، انتشال نحو 392 جثة في مجمع ناصر الطبي في مدينة خان يونس بعد انسحاب “جيش” الاحتلال الإسرائيلي، مشيراً إلى أنّ 58% منها لم يتم التعرف إليها.

أحدث العناوين

لقاءات دولية في الرياض على واقع تصعيد عسكري باليمن

شهدت السعودية، الاثنين، لقاءات مكثفة خلال الساعات الأخيرة بشان الملف اليمني.. يتزامن ذلك مع تصعيد عسكري غير مسبوق على...

مقالات ذات صلة