انفجار وشيك للأوضاع في الضفة ضد الاحتلال

اخترنا لك

شنّت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اقتحامات ليلية واسعة لمناطق الضفّة الغربية المحتلة، حيث دارت اشتباكات مع المقاومين، واعتقلت عدداً من المواطنين بعدما داهمت منازلهم.

متابعات-الخبر اليمني:

واقتحمت قوات الاحتلال، ليل السبت – الأحد، مدينة نابلس شمال الضفّة الغربية المحتلة، حيث دارت اشتباكات عنيفة مع المقاومين الفلسطينيين، الذين أجبروها على الانسحاب.

وفي جنين، اقتحمت قوات الاحتلال، عددا من القرى غرب جنين، بالتزامن مع تواصل اقتحامها لقرية جلبون لليوم السابع على التوالي، شمال شرق المحافظة.

وأفادت مصادر أمنية ومحلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت قرى رمانة، الطيبة، عانين، وزبوبا، وشنت حملة تفتيش وسيرت آلياتها العسكرية، فيما شنت حملة تمشيط واسعة وسط إطلاق القنابل الضوئية دون أن يبلغ عن اعتقالات.

هذا وارتفع عدد المعتقلين الفلسطينيين في الضفة الغربية منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي إلى أكثر من 8480، وذلك بعد اعتقال الجيش الاحتلال لإسرائيلي، وذلك وفقا لبيان مشترك لهيئة شؤون الأسرى والمحررين ونادي الأسير الفلسطيني.

أحدث العناوين

لأول مرة في تاريخ المنطقة..اليمن يفرض عقوبات على شركات الشحن الناقلة إلى إسرائيل

دشنت القوات المسلحة اليمنية رسميا فرض عقوبات نارية على شركات الشحن البحري الناقلة إلى إسرائيل، باستهداف سفينة تابعة لشركة...

مقالات ذات صلة