مجزرة إسرائيلية مروّعة في رفح

اخترنا لك

ارتكبت قوات الإحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الإثنين، مجزرة دامية في رفح جنوب قطاع غزة أسفرت عن 20 شهيدًا وعشرات الجرحى والمفقودين بعدما قصفت 3 منازل على رؤوس ساكينها.

متابعات-الخبر اليمني:

وأعلنت المديرية العامة للدفاع المدني، أنّ طواقمها تعاملت في رفح مع عدة استهدافات لمنازل مأهولة بالسكان نتج عنها عدد من الشهداء والجرحى، وآخرين مفقودين تحت الأنقاض.

وشنّت طائرات الإحتلال الحربية، فجر اليوم، غارة جوية استهدفت منزلًا لعائلة أبو طه في منطقة حي السلام شرقي مدينة رفح، استشهد على إثرها 10 مواطنين بينهم 3 أطفال و3 نساء وأصيب آخرون.

كما استشهد 7 مواطنين بينهم 3 نساء وطفل رضيع إثر قصف إسرائيلي استهدف منزلًا لعائلة الخواجا في مخيم الشابورة وسط مدينة رفح.

واستشهد ثلاثة مواطنين وأصيب آخرون جراء استهداف طائرات الإحتلال ، قبل منتصف الليل، منزلًا لعائلة الخطيب في حي الجنينة شرق رفح.

وكثفت قوات الإحتلال قصفها ومجازرها في رفح التي تؤوي أكثر من مليون مواطن ونازح، في وقت تصعّد تلك القوات من تهديداتها باجتياح المحافظة على غرار ما حدث في باقي القطاع.

أحدث العناوين

لقاءات دولية في الرياض على واقع تصعيد عسكري باليمن

شهدت السعودية، الاثنين، لقاءات مكثفة خلال الساعات الأخيرة بشان الملف اليمني.. يتزامن ذلك مع تصعيد عسكري غير مسبوق على...

مقالات ذات صلة