العدو يرتكب 3 مجازر جديدة في غزّة وارتفاع مطّرد لحصيلة الشهداء

اخترنا لك

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزّة، اليوم السبت، ارتكاب الاحتلال الإسرائيلي 3 مجازر في القطاع أدت إلى ارتقاء 32 شهيداً وإصابة 41 آخرين نُقلوا إلى المستشفيات، خلال الساعات الـ24 الماضية.

متابعات-الخبر اليمني:

وقالت الوزارة في تقريرها الإحصائي اليومي لعدد الشهداء والجرحى من جرّاء العدوان الإسرائيلي المستمر لليوم الـ 211 على القطاع: “ارتفع عدد ضحايا العدوان على القطاع إلى 34 ألفاً و654 شهيداً و77 ألفاً و908 مصابين”.

وأشارت الوزارة إلى أنّ عدداً من الضحايا لا يزال تحت الركام وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي لليوم 211 عدوانه على مختلف مناطق قطاع غزة، ما أسفر عن مزيد من الشهداء والجرحى المدنيين.

أحدث العناوين

رئيس البرلمان الإيراني: تفاهمات مع واشنطن بشأن لبنان وهرمز والإفراج عن أصول إيرانية مجمدة

أعلن رئيس البرلمان الإيراني، محمد باقر قاليباف، التوصل إلى تفاهمات وآليات مشتركة مع الولايات المتحدة خلال مفاوضات سويسرا، شملت...

مقالات ذات صلة