“كتائب القسام” تباغت الاحتلال بقصف موقع “كرم أبو سالم” العسكري 

اخترنا لك

أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، اليوم الأحد، عن قصف تحشيدات عسكرية للاحتلال في معبر كرم أبو سالم أدى إلى سقوط قتلى وجرحى.

متابعات – الخبر اليمني:

وكشفت القسام عن استهداف التحشيدات بصواريخ رجوم من عيار 114 مليمتر، ما أسفر عن وقوع 10 إصابات في صفوف الجيش، بحسب وسائل إعلام عبرية، وسط الحديث عن سقوط قتلى أيضا جراء العملية.

وعرضت “كتائب القسام” الجناح العسكري لحركة “حماس” مقطع فيديو يظهر رشقات صاروخية مكثفة من طراز “رجوم” على موقع “كرم أبو سالم” العسكري شرق مدينة رفح.

ونشر الإعلام العسكري التابع لكتائب “القسام” مشاهد من “إطلاق رشقة صواريخ “رجوم” على مقر قيادة العدو وتحشداته داخل موقع كرم أبو سالم العسكري شرق مدينة رفح، ما أدى لإيقاع جنود الاحتلال بين قتيل وجريح”.

وتكبد جيش الاحتلال خسائر في هجوم وصفته وسائل الإعلام الإسرائيلية بالخطير، بعد ظهر اليوم الأحد، حيث قصفت المقاومة الفلسطينية حشودا لقواته في موقع كرم أبو سالم ومحيطه.

وفي بيان آخر، أعلنت “كتائب القسام” أنها استهدفت تحشدات للقوات الإسرائيلية في موقع “كرم أبو سالم” ومحيطه بمنظومة صواريخ “رجوم” قصيرة المدى من عيار 114 ملم.

وأفادت وسائل إعلام الاحتلال بوقوع أكثر من 10 جنود جرحى بينهم 4 في حالة خطيرة نتيجة القصف على منطقة “كرم أبو سالم”، موضحة أن “المروحيات هرعت لنقل المصابين إلى المستشفيات الإسرائيلية”.

 

أحدث العناوين

هكذا قضت اليمن على نصف ممتلكات البحرية الأمريكية من طائرات MQ-9 Reaper

ضمن تقديمها لأهمية طائرة إم كيو ناين ريبر تقول الشركة المصنعة للطائرة، إن "العمليات الأساسية الاستكشافية المتقدمة هي شكل...

مقالات ذات صلة