جريمة مروّعة للعدو الإسرائيلي في رفح

اخترنا لك

كثفت قوات الاحتلال الإسرائيلي في الساعات الأخيرة عدوانها على رفح جنوب قطاع غزة، وقصفت 11 منزلا وارتكبت عدة مجازر حصيلتها 22 شهيدًا أغلبهم من الأطفال والنساء.

متابعات-الخبر اليمني:

وقال جهاز الدفاع المدني الفلسطيني إن طواقمه في رفح تتعامل مع عدة استهدافات لمنازل مأهولة بالسكان وغير مأهولة، نتج عنها عشرات الشهداء والجرحى وآخرين مفقودين تحت الانقاض.

وأكد أن عدد المنازل المستهدفة منذ مساء الأحد وحتى الساعة الثالثة من فجر الاثنين ارتفع إلى 11 منزلاً.

كما وقصفت طائرات الاحتلال منزلا لعائلة الخواجا في حي الجنينة، ومنزلا لعائلة كلاب في حي التنور، ما أدى إلى وقوع إصابات.

وأفادت مصادر صحافية بأن طائرات الاحتلال قصفت فجر اليوم منزلاً لعائلة أبو لبدة في حي الجنينة شرقي مدينة رفح جنوبي قطاع غزة، ما أدى إلى استشهاد 4 مواطنين هم طفلان وسيدتان إضافة إلى إصابة آخرين بجروح. ووصلت إصابات إلى المستشفى الكويتي جراء استهداف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة أبو هاشم شمال مدينة رفح.

وكثفت قوات الاحتلال قصفها في ساعات مساء أمس الأحد، فقد استشهد 7 مواطنين في قصف الاحتلال منزلا لعائلة العطار في مخيم يبنا جنوبي مدينة رفح- 7 شهداء. وسبق ذلك قصف الاحتلال منزلا لعائلة شتيوي شرقي رفح ، بلا إصابات، ومنزلا لعائلة الحشاش في منطقة عريبة شمالي مدينة رفح. كما طال القصف منزلين لعائلة قشطة شرقي مدينة رفح ما أدى إلى 9 شهداء لمستشفى أبو يوسف النجار.

وقصفت طائرات الاحتال منزلا لعائلة ارميلات محيط مسجد التوحيد بحي السلام شرقي مدينة رفح. وقصفت قوات الاحتلال أرضا في خربة العدس شمالي مدينة رفح، وأرضًا في حي السلام شرقي مدينة رفح.

أحدث العناوين

صنعاء| الخدمة المدنية: الأربعاء القادم إجازة رسمية

أعلنت وزارة الخدمة المدنية في حكومة صنعاء أن يوم الأربعاء المقبل 22 مايو إجازة رسمية، موضحة أن الإجازة بمناسبة العيد...

مقالات ذات صلة