ألبوم موسيقي عالمي لدعم صندوق إغاثة الأطفال الفلسطينيين

اخترنا لك

يجهز أكثر من 50 فنانًا من الولايات المتحدة وبريطانيا ألبوم موسيقي جديد لدعم صندوق إغاثة الأطفال الفلسطينيين والقضية الفلسطينية.
متابعات- الخبر اليمني :

ويقدم الألبوم الذي يحمل عنوان “إيقاعات متسارعة بلا رحمة – فنانون يتحدون من أجل فلسطين الحرة” 55 أغنية من فنانين مستقلين من مختلف الأنماط الموسيقية، بدءًا من الموسيقى الإلكترونية وصولًا إلى الجاز.

اُستلهم العنوان من قصيدة للمؤلف الجامايكي الأمريكي والناشط ضد الفصل العنصري، جون جوردان، الذي توفي في عام 2002.

القصيدة، التي تحمل عنوان “يجب أن أصبح تهديدًا لأعدائي”، تكرم أغوستينو نيتو، الرئيس السابق لجمهورية أنغولا الشعبية في عام 1976.

في هذا السياق، كتب منظمو الألبوم الموسيقي: “نحن -الفنانين المتحدين من أجل فلسطين حرة- نرى الانتقام على أنه مجموعة متنوعة من التكتيكات”.

وفصلوا هذه التكتيكات إلى المساعدة والتضامن مع شعب فلسطين كإجراء مباشر، ونهاية فورية لقوة الاحتلال الإسرائيلي وجعل فلسطين حرة إلى الأبد.

وأشاروا إلى أن أقل ما يمكن فعله هو إرسال المساعدات إلى الذين يواجهون ويكافحون الإبادة الجماعية في فلسطين، وتنظيم الوصول إلى المحامين والدعم القانوني لمن يحتاجه.

أحدث العناوين

رغم القمع.. تظاهرة حاشدة في أمريكا دعماً لغزّة

على الرغم من محاولات عناصر الشرطة بالقمع والضغط والتهديد بالاعتقال، خرجت تظاهرة حاشدة من ناشطين ومؤيدين للقضية الفلسطينية في...

مقالات ذات صلة