المشاط: رفضنا الكثير من الإغراءات لوقف مساندة غزة

اخترنا لك

كشف رئيس “المجلس السياسي الأعلى” في صنعاء، مهدي المشاط، عن تلقيهم “الكثير من الإغراءات حتى نتوقف عن قرار مساندة غزة”، مؤكدا أن صنعاء رفضت كل ما عرض عليها “لأنها تتعارض مع ديننا وقيمنا مبادئنا”، وأنهم سيواصلون المشوار حتى تحرير بلدنا ورفع الحصار عن أهلنا في غزة.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأكد المشاط خلال مشاركته في مناورة عسكرية بحضور أبرز قيادات صنعاء، أنهم عازمون على تحرير كامل الأراضي اليمنية، وأنهم سيقفون “سدًا منيعًا لإفشال كل المؤامرات التي تستهدف بلدنا”، في إشارة إلى شبكات التجسس التي زرعها الأمريكيين والإسرائيليين بواسطة عمار عفاش وأعلنت أمس صنعاء ضبطها.

وقال مهدي المشاط، إن “العدو فشل في المواجهة العسكرية، لكنه يراهن على سياسات أخرى، وعلى الإخوة في مؤسسات الدولة إدراك ذلك”، مشددا على أن “المعركة التي نواجهها سلاحها الوعي وتطهير مؤسسات الدولة من المندسين والعملاء الذين يعملون لإثارة الوضع الداخلي”.

وأشار إلى أنهم سيتجهون إلى ميدان المواجهة في كل المجالات حتى ننال الحرية الكاملة لبلدنا، مؤكدا أن “القدرات العسكرية المتطورة لبلدنا هي بفضل الله والقرار الحكيم لقائد الثورة”، في إشارى إلى قائد حركة “أنصار الله” عبد الملك الحوثي.

أحدث العناوين

دفاعي سعودي عن قرار بن سلمان افتتاح جزيرة لـ”التعري” على البحر الأحمر

دافعت السعودية، الاحد، عن قرار ولي العهد السعودي افتتاح جزيرة للتعري في البحر الأحمر .. يتزامن ذلك مع تصاعد...

مقالات ذات صلة