آيباك تتحرك في الكونجرس لدعم العدوان على رفح

اخترنا لك

تضغط لجنة الشؤون العامة الأمريكية الإسرائيلية (آيباك) على أعضاء في الكونجرس لدعم العملية العدوانية للكيان الإسرائيلي ضد رفح حيث يقطن أكثر من مليون وخمسمائة نازح فلسطيني.

متابعات-الخبر اليمني:

وأرسلت اللجنة الصهيونية التي تتبنى تمويل حملات أعضاء الكونجرس الانتخابية برقية قالت فيها إنه لا يوجد أي خيار آخر لدى الكيان الإسرائيلي من اجتياح رفح.

“غزو رفح هو السبيل الوحيد للقضاء على حماس، وأن إسرائيل “ليس لديها خيار آخر”.

وفي رسائله إلى الكونجرس، يزعم اللوبي المؤيد لإسرائيل أيضًا أن القوات الإسرائيلية اتخذت خطوات مهمة للحد من الخسائر في صفوف المدنيين، لكن ذلك ليس سوى امتداد للأكاذيب الصهيونية التي تسعى لتوفير غطاء للإبادة الجماعية، فمدينة رفح هي آخر منطقة في قطاع غزة ولم يعد هناك أي منطقة أخرى صالحة للإقامة، كما أنها تعد الشريان الوحيد للإغاثة الإنسانية.

وحذرت منظمات إنسانية وهيئات أممية من كارثة إنسانية متعددة الأبعاد تلوح في الأفق في مدينة رفح جنوب قطاع غزة، بعد يومين من أمر الجيش الإسرائيلي بالتهجير القسري للسكان المحليين والنازحين السابقين، والتوغل البري الإسرائيلي، والاستيلاء على معبر رفح الحدودي..

أحدث العناوين

هكذا قضت اليمن على نصف ممتلكات البحرية الأمريكية من طائرات MQ-9 Reaper

ضمن تقديمها لأهمية طائرة إم كيو ناين ريبر تقول الشركة المصنعة للطائرة، إن "العمليات الأساسية الاستكشافية المتقدمة هي شكل...

مقالات ذات صلة