صباح اليوم.. استفزاز إسرائيلي في الأقصى.. هذا ما حدث

اخترنا لك

اقتحم عشرات المستوطنين الإسرائيليين، صباح اليوم الثلاثاء، باحات المسجد الأقصى في مدينة القدس المحتلة بحماية شرطة الإحتلال الإسرائيلي.

متابعات-الخبر اليمني:

ورفع المستوطنون علم كيان الإحتلال داخل باحات الأقصى، احتفالًا بما يسمى “يوم الإستقلال”، واقتحموا المسجد على شكل مجموعات من جهة باب المغاربة، ونفذوا جولات استفزازية في باحاته، وأدوا طقوسًا تلمودية.

يُذكر أنّ وتيرة اقتحامات المستوطنين للمسجد الأقصى بالقدس المحتلة زادت بشكل كبير، منذ بدء عدوان الإحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي.

ودعت جماعات استيطانية إلى تنفيذ اقتحام جماعي للأقصى ورفع علم الإحتلال في ساحاته خلال الاحتفاء بما يسمى “يوم الاستقلال”، غدًا الأربعاء.

أحدث العناوين

The Sana’a government declares its support for Sayyed “Al-Houthi’s” call to end the blockade on the country

The Sana'a government announced its full support for and responsiveness to the call made by Abdul-Malik Al-Houthi on the...

مقالات ذات صلة