اكبر حصيلة يومية لجرائم الاحتلال بغزة

اخترنا لك

كثفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الاثنين، جرائمها بحق المدنيين في غزة .. يتزامن ذلك مع تعثرها عسكريا على مختلف جبهات القطاع.

خاص – الخبر اليمني:

وأكدت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان لها  سقوط نحو 280 شهيدا وجريح  جراء العدوان الإسرائيلي على مختلف مناطق القطاع خلال الـ24 ساعة الماضية.

وبين الضحايا 106 شهيد.

وكانت قوات الاحتلال كثفت قصفها البري والجوي على مناطق مكتظة ابرزها مستشفى العودة  في منطقة تل الزعتر بجباليا حيث  ينزل مئات اللاجئين ..

والمستشفى واحد من عدة منشاة حكومية تديرها منظمات اممية وتحتضن نازحين في كافة مناطق القطاع تعرضت لقصف ممنهج خلال الساعات الأخيرة ..

وتحاول قوات الاحتلال تحقيق اكبر قدر من الضحايا في صفوف المدنيين ضمن محاولات للضغط على المقاومة التي  تخوض اشرس المعارك  ضد الاحتلال ونجحت بإفشال مخططاته سواء في شمال القطاع او جنوبه ووسطه ..

ويتركز القصف الإسرائيلي على مناطق جباليا ووسط القطاع حيث تكبدت قواته خسائر فادحة في العتاد والاروح خلال المعارك الأخيرة اضطرت معها للانسحاب من الخطوط الامامية إضافة إلى فشل الاحتلال  احراز تقدم برفح شمالي القطاع.

 

 

أحدث العناوين

بيان هام للمقاومة الإسلامية بشأن غزّة

قالت حركة المقاومة الإسلاميّة "حماس"، اليوم الأحد، إنّ عيد الأضحى المبارك يأتي هذا العام والشعب الفلسطيني يواجه حربًا عدوانية...

مقالات ذات صلة